عودة يدعو الموحدة الى الترفع عن كل الاشكاليات والتنسيق معا ضد الجريمة

צילום: דוברות הכנסת - נועם מושקוביץ'/דני שם טוב.
0 8٬922

قال رئيس تحالف الجبهة والعربية للتغيير، النائب أيمن عودة اثناء لقاء مع الزميل نادر أبو تامر ضمن برنامج “على الاجندة”، صباح اليوم ان المشهد السياسي شهد الكثير من الاسفاف وهو امر مؤسف جدا، وتابع النائب عودة: “أقول بدون أي لبس وبصورة مباشرة: أدعو القائمة الموحدة الى كل تنسيق ممكن والى التعالي فوق كل إسفاف وكل إشكاليات وكل ما شهدناه في الماضي، وأقول لهم: تعالوا لننسق معا في مواجهة الجريمة”.

play-rounded-fill

وردا على سؤال استيضاحي عما يقصد بهذه الدعوة، قال النائب عودة: “ليتنا نجلس جميعا أعضاء الكنيست معا، من الجبهة ومن الموحدة ومن العربية للتغيير، بدون أي استثناء، تعالوا لنجلس معا وننسق معا لمواجهة الجريمة”.

وبخصوص اجتماع نواب الجبهة والتغيير مع رئيس الوزراء، وهو ما يعتبره البعض مأخذا لقبولهم دعوة نتنياهو الى هذا الاجتماع، قال النائب ايمن عودة: “من غير المهم مع من تجلس، ولكن الأهم كيف تجلس وما هي المطالب التي تطرحها ومدى قدرتك على تحقيقها دون ان تدفع ثمنها بتنازلات مقابلة”.

وتابع النائب عودة “ان التعامل مع الحكومة الإسرائيلية ليس من باب الاختيار وانما لأنها الجهة المفروضة علينا، ولا سلطة لحكومة بديلة غير تلك التي تحكم البلاد، ولهذا عندما أتقدم باستجواب فلن أتقدم به لأي شخص، وانما للوزير المخول لأنه وزير في هذه الحكومة وهذا أمر لا مفر منه، فهو ليس اختياريا”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا