عم المصاب بجريمة اطلاق نار في ام الفحم :” نحن عائلة مسالمة وما حصل معنا تخطى كافة الخطوط الحمراء”

0 12٬574
play-rounded-fill

قال المحامي احمد عبد الجواد محاجنة ، عم الشاب محمد محمود محاجنة ، الذي اصيب ظهر يوم الأثنين الماضي بجريمة اطلاق نار وقعت بوضحت النهار على شارع وادي عاره “٦٥” قرب مدخل حي عين ابراهيم في المدينة ، ان الشاب محمد ابن شقيقه ما زال يرقد في المستشفى ويتلقي العلاج ويخضع للعمليات الجراحية بعد اصابته بمنطقة الساق وهناك خطر كبير على ساقه بعد تلقيه رصاصات على الجزء السفلي من جسده من مسافة صفر كما اتضح من الفيديو الذي تم تداوله عبر المواقع ووسائل التواصل الإجتماعي”.

وعن الحادثة قال عبد الجواد للصنارة :” نحن عائلة مسالمة والجميع يشهد لنا ، لم نؤذي احد طيلة حياتنا ، ولا يوجد لدينا عدو او خصم ، ولكن ما حصل مع ابن شقيقي يوضح ان افة الجريمة والعنف تخطت كافة الخطوط الحمراء ، لم نتوقع في يوم من الأيام ان يتعرض احد من افراد عائلتنا لجريمة إطلاق نار ، لأننا وبكل بساطة لا نؤذي احد ، ولكن اصبح الوضع اليوم مخيف ، لا حاجة لإيذاء احد او ان تخاصم احد ، يكفي ان تكون مواطن مسالم حتى تصاب برصاص الغدر من قبل المجرمين ، بسبب تقاعس الشرطة عن دور اخذها بمكافحة الجريمة في المجتمع العربي التي باتت تتغلغل داخل المجتمع دون اي رادع او محاسبة المجرمين مطلقي الرصاص”.

وأكمل عبد الجواد حديثه للصنارة قائلاً :” هل يعقل ان يفقد المجتمع العربي قرابة الـ ١٢٠ شخصاً من افراده بجرائم قتل خلال ٧ اشهر فقط ؟ ، هذا تواطئ وتقاعس متعمد من الشرطة ، التي بتنا لا نعول عليها ، حيث تعرض ابن اخي لاطلاق نار بوضح النهار وعلى شارع رئيسي ولم يصل احد من عناصر الشرطة للحديث مع افراد العائلة والتحقيق معهم وطرح الاسئلة ، هل هذه شرطة فعلاً تهتم بقضايا المجتمع العربي ؟ الى متى سيبقى هذا الإستهتار بدم المواطن العربي من قبل هذه الشرطة ؟”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا