عملية طعن في القدس | اصابة شرطية بجراح خطيرة وتحييذ المنفذ

0 11٬193
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

هذا الصباح، حوالي الساعة 8:10 صباحاً، وصل إرهابي مسلح بسكين بالقرب من مركز شرطة شاليم في شرقي أورشليم القدس، حيث قام بطعن محاربة ومحارب من حرس الحدود كانا يعملان في المكان.

نتيجة لذلك، أصيب محاربان من حرس الحدود بجروح احدهما وصفت بالقاتلة (بحسب مسؤولين طبيين)، وآخر أصيب بجروح طفيفة إلى متوسطة، حيث تمت احالتهما إلى المستشفى لتلقي المزيد من العلاج الطبي.

حاول محاربي حرس الحدود الذين كانوا متواجدين في المكان بتحييد الإرهابي حيث تم إطلاق النار باتجاهه، وفي وقت لاحق، تم ضبط السكين في مكان هجوم الطعن الإرهابي، والذي يشتبه في أنه قام الإرهابي بإستخدامها لتنفيذ الهجوم الإرهابي.

تم إستدعاء العديد من قوات الشرطة تحت قيادة قائد لواء أورشليم القدس دورون تورجمان إلى مكان الحادث، حيث بدأوا في جمع الادلة والبينات والتحقيق في عملية طعن الهجوم الإرهابي.

في هذا الوقت، يقوم افراد شرطة لواء أورشليم القدس، ومحاربي حرس الحدود بإجراء نشاط مسح وتفتيش في المنطقة لاستبعاد اشخاص إضافيين بتورطهم في الهجوم الارهابي، وفي هذة اللحظات يتم اجراء تقييماً ميدانياً للوضع بقيادة قائد لواء أورشليم القدس مع قادة لواء أورشليم القدس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا