علي زيدان يعلن رسمياً ترشحه لرئاسة المجلس المحلي في كفرمندا

0 8٬499

في أجواء وحدوية وبعزيمة عالية عقدت عائلة زيدان اجتماعًا انتخابيًا مساء أمس الأحد في بيت المهندس السيد طه فوزي زيدان، بحضور كبير ومهيب من رجال وشباب العائلة، مؤكدين بذلك على التلاحم ووحدة الصف والجهوزية التامة في خوض المنافسة الانتخابية. وقد أثمر هذا الاجتماع في الإعلان بكل فخر واعتزاز عن ترشيح ودعم السيد علي خضر زيدان لرئاسة مجلس كفرمندا المحلي.

بدايةً تحدث في الاجتماع السيد محمد زيدان أبو فيصل، الذي قدم دعمه القويّ والمعنويّ للمرشح علي خضر زيدان، كما ألقى الضوء على التطلعات الكبيرة والخطط المستقبلية التي يجب العمل عليها من أجل الحفاظ على أمن وسلامة بلدنا ومتابعة الانتقال بكفرمندا الى مقدمة البلدان.

ومن جانبه، ألقى السيد طه فوزي زيدان كلمة مؤثرة، طغى عليها التفاؤل والحماس، حيث دعم بقوة ترشيح السيد علي زيدان وشجعه على مواصلة المشوار كرئيس للمجلس المحلي، معبراً عن ثقته الكاملة في قدراته وإمكاناته الكبيرة للنهوض بكفرمندا وخدمة أهلها بكل تفانٍ وإخلاص، مشيراً الى انه قد دقّت ساعة العمل وعلى كل فردٍ أخذ موقعه من أجل النجاح.

السيد علي خضر زيدان تقدّم بشكره الجزيل للسيد طه فوزي زيدان على احتضانه الاجتماع الانتخابي، مؤكداً: “ان هذه الساحة التي نجتمع فيها اليوم، لطالما جمعتنا على الوحدة والمصلحة العليا، ومن هنا من بيت أبو اياد انطلقنا نحو النجاح”.

وأكد السيد علي خضر زيدان رئيس المجلس المحلي بأنه عازم على النجاح من أجل كفرمندا ومستقبلها، وأن الفترة الرئاسية القادمة ستكون كافية من أجل احداث تغيير جذري وتاريخي في البلدة، مشددا على أن الهدف الأسمى للجميع هو أمن وأمان كفرمندا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا