طه دسوقي يتصدر الترند بعد أول حلقة من مسلسل “حالة خاصة”

0 7٬110
play-rounded-fill

تصدّر الفنان طه دسوقي ترند موقع التواصل الاجتماعي إكس، خلال الساعات الماضية، عقب عرض أول حلقتين من مسلسله الجديد “حالة خاصة”.

طه دسوقي يتصدر التريند

وأشادت التعليقات بالشخصية التي يقدمها طه دسوقي خلال أحداث المسلسل والتي تسلط الضوء على مريض التوحد والذي يسعى للعمل في مكتب محامية شهيرة التي تلعب دورها الفنانة غادة عادل وخلال الحلقات تستمر رحلته في العمل.
وكان الفنان أحمد أمين ضيف الحلقة الأولى، والذي وجه دسوقي رسالة شكر لأمين عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، قال فيها: “ضيف شرف الحلقة الأولى لمسلسل حالة خاصة .. شكرا أستاذ احمد أمين على دعمك الدائم ومحبتك”.
وتوالت التعليقات على رسالة طه، ومنها: ” حلو جدا المسلسل موضوع حلو وجديد بمفهوم جديد وغير وبجد حلو جدا”، وقال آخر: “حلو اوي المسلسل طه ماسك الدور حلو اوي”.

قصة مسلسل حالة خاصة

تتمحور قصة العمل حول شاب متفوق دراسياً، يدرس في كلية الحقوق، يرغب هذا الشاب بالتدريب على مهنة المحاماة، فيتم تعيينه في الجامعة لكونه حالة فريدة وخاصة، وهذا ما يقوده إلى مكتب المحامية الشهيرة أماني النجار، ثم يبدأ بحل قضايا شائكة، وتستمر وتيرة الأحداث بالتصاعد حتى يتعرف على زميلة تقوم بالتدرب معه، ويقع في غرامها، ثم تبدأ المغامرات.

أبطال مسلسل حالة خاصة

يشارك في بطولة المسلسل أيضاً كل من أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، علي السباعي، لينا إيهاب، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.
المسلسل أحدث أعمال watch it الأصلية، ويقوم ببطولته طه دسوقي وغادة عادل، وهو مكون من 10 حلقات، ويعرض بواقع حلقتين في الأسبوع كل يوم الأربعاء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا