طمرة : لائحة إتهام ضد شخص كان مسلح في منطقة سكنية وأطلق النار

0 9٬910

play-rounded-fill
بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

لائحة الاتهام – أطلق النار نحو منزل في طمرة فتم إلقاء القبض عليه مع نهاية مطاردة على الأقدام تضمنت إطلاق النار في الهواء من قبل افراد شرطة لواء الشمال ليتم ضبط مسدسين بحوزته

أثناء تواجد أفراد شرطة لواء الشمال في مدينة طمرة، يوم 13.7.23 تلقى مركز الطوارئ للشرطة 100 بلاغ عن سماع دوي إطلاق نار وعن تواجد شخص مسلح في منطقة سكنية بالمدينة.

فور تلقي البلاغ سارع افراد الشرطة المنتشرون في المدينة إلى مكان الحادث من اتجاهات مختلفة وتمكنوا من تحديد مكان المشتبه به الذي هرب بين منازل الحي.

شرع افراد الشرطة على الفور في مطاردة على الأقدام، وعندما حددوا هوية المشتبه به الذي يحمل سلاحًا في يده، أطلق الشرطي النار في الهواء ومن ثم القى القبض على المشتبه ليتم ضبط مسدس بالقرب منه.

فور إلقاء القبض عليه، اتضح أن بحوزة المشتبه بالإضافة إلى المسدس الذي ألقاه بعيدًا ، مسدساً آخر محشو بالذخيرة ومجهز لإطلاق النار على جسده، فتمت إزالته في احد جواربه.

في إطار نشاط المسح التي أجريت في محيط الحادث، تم العثور ضبط منزل الذي لحقت به أضرار جراء إطلاق النار الذي إخترق المبنى وبفضل القدر فقط حدثت معجزة حيث لم يُصب سكان المكان بأذى

تم القبض على المشتبه رمضان البقاعي، 34 عاما ، من سكان مدينة طمرة وأحيل الى التحقيق معه وبتاريخ 23/8/23 قدمت ضده النيابة العامة لائحة اتهام مرفقة بطلب تمديد توثيقفه حتى نهاية الإجراءات القانونية بحقه.

منذ مطلع العام تم ضبط 444 قطعة سلاح غير قانونية في لواء الشمالي:

🔹316 سلاحًا (189 مسدسًا و 127 بندقية)
🔹 98 قنبلة يدوية و 30 عبوة ناسفة.
🔹 عشرات أمشاط الذخيرة وكميات كبيرة من الذخيرة.

مكافحة الجريمة على رأس أولويات أفراد شرطة لواء الشمال. حيث يتم نشر العديد من القوات في الميدان منها العلنية والسرية بهدف منع الجرائم وكشفها. إننا ننظر إلى حوادث العنف ببالغ الجدية، وسنواصل استثمار الموارد والقوى والوسائل في مكافحة الجريمة من أجل ضمان أمن وسلامة المواطنين.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا