ضحك وفرح.. كيف كانت كواليس مسلسل “كريستال”؟

0 7٬932

لا يزال مسلسل “كريستال” يحقق أصداء إيجابية، ساهمت في اعتلاء اسمه ترند منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن شهدت حلقاته التي عُرضت مؤخراً تطورات كبيرة، أخرجت المشاهدين من الكادرات الرومانسية والتي ظلت طويلاً في أكثر من حلقة بين الدكتور “جواد” الفنان محمد نصر، و”فاي” الفنانة ستيفاني عطا لله.
وتماشياً مع تصدر العمل الترند، شاركت الفنانة ستيفاني عطا لله محبيها وجمهورها عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، مقطع فيديو من كواليس المسلسل، تضمن مقاطع عديدة غلب عليها الضحك والكوميديا بين أبطاله وأرفقت تعليقاً جاء كالتالي.. “كواليس ضحك وفرح وتعب وحب”.

وشهدت الحلقة 50 التي عرضت مؤخراً، العديد من الأحداث الهامة أبرزها هو رغبة الدكتور “جواد” محمود نصر في معرفة السبب الذي دفع “فاي” ستيفاني
عطا لله للزواج من “باسل” خالد شباط، الأمر الذي دفعه في الدخول في مواجهة مباشرة مع “عليا” باميلا الكيك والتي أظهرت سعادتها بسبب ما حدث، ومع نهاية الحلقة فاجأت “لميا” الفنانة صباح بركات الحضور الذين تواجدوا في الحفل الذي أقيم بمناسبة زواج “فاي” بخبر اختفاء “جواد ” في البحر منذ 4 ساعات، وفور أن سمعت فاي الخبر فقدت الوعي، في الوقت الذي دخل فيه الجميع في حالة ذهول وحزن .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا