صور.. كيف ظهر نيكولا معوض في كواليس مسلسل “الحشاشين”؟

الصورة من المركز الإعلامي للفنان نيكولا معوض
0 7٬475
play-rounded-fill
يتواجد الفنان نيكولا معوض في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل “الحشاشين“، الذي تدور أحداثه في القرن الـ 11 حول قصة حسن الصباح، مؤسس جماعة الحشاشين.
المسلسل يشارك في بطولته نخبة من النجوم، منهم: كريم عبد العزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، سوزان نجم الدين، وعمر الشناوي، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

شخصية “عمر الخيام” تحدث تغيراً في ملامح نيكولا معوض

وخلال أحداث المسلسل، يجسد نيكولا معوض شخصية “عمر الخيام”، والتي أدت إلى إحداث تغير كبير في ملامحه، حيث ظهر في كواليس العمل بشعر طويل ولحية وعباءة.

نيكولا معوض بشخصية عمر الخيام - الصورة من المركز الإعلامي للفنان نيكولا معوض
نيكولا معوض بشخصية عمر الخيام – الصورة من المركز الإعلامي للفنان نيكولا معوض

ملامح من شخصية “عمر الخيام”

وقال الفنان نيكولا معوض، في تصريح سابق لموقع “سيدتي“، إنه بالرغم من صعوبة شخصية “عمر الخيام”، إلا أنه متحمس لها للغاية، خاصة أنه يعشق الشخصيات التي بها تنوع، مكملاً: “عمر الخيام شخصية صعبة جداً.. وأنا بحب الشخصيات التي يوجد بها ميكس”.

وأشار إلى أن “عمر الخيام” هو عالم جبر وفيزياء وفلسفة، وفي نفس الوقت شاعر، ولديه إحساس عالٍ، مضيفاً: “الميكس ده مادة دسمة ليا جداً كممثل”.

نيكولا معوض بشخصية عمر الخيام – الصورة من المركز الإعلامي للفنان نيكولا معوض

“الثمن” عمل درامي سابق لـ نيكولا معوض

“الثمن” هو آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها الفنان نيكولا معوض، إذ قدم من خلاله شخصية “كرم”، والمسلسل مأخوذ عن المسلسل التركي الشهير “ويبقى الحب”، والذي تم عرضه لأول مرة عام 2006، وشارك في بطولته كل من باسل خياط، رزان جمّال، نيكولا معوض، والمسلسل من إخراج فكرت القاضي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا