صبا مبارك قبل المشاركة في مهرجان البحر الأحمر: أنا محظوظة

0 8٬282
play-rounded-fill

علقت الفنانة صبا مبارك، على طرح البوسترات الرسمية لأحدث أفلامها “أنف وثلاث عيون” تمهيداً لعرضه العالمي الأول، ضمن برنامج “روائع عربية” بالدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي التي سيقام خلال الفترة بين 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر، مؤكدة أنها محظوظة بالمشاركة في الفيلم مشيرة إلى أن الفيلم يعد تجربة رائعة وعظيمة وتفتخر بها.

صبا مبارك: لم أتردد في الموافقة على تقديم الفيلم
وأضافت صبا مبارك، في تصريح صحفي، “أنها لم تتردد في الموافقة على تقديم الفيلم لأنه من الأعمال السينمائية عالية المستوى، مشيرة إلى أن شخصية “علياء” التي تقدمها جديدة، معربة عن سعادتها بالعمل مع الفنان ظافر العابدين لأنه من الشخصيات التي تهتم بأدق التفاصيل، ويحب عمله ويخلص فيه لأقصى درجة، بالإضافة إلى فريق العمل المتميز.

قصة فيلم “أنف وثلاث عيون”
الفيلم يقدم معالجة سينمائية مُعاصرة لرواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس، والتي تم تقديمها في فيلم سينمائي عام 1972، وكتب الرؤية الدرامية والسيناريو والحوار للنسخة الجديدة وائل حمدي والإخراج لأمير رمسيس.

الفيلم من بطولة النجوم ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للنجمة أمينة خليل كضيفة شرف الفيلم.

تدور الأحداث حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة، على مر السنوات اقترب جداً من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما. أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً!.

النسخة الأولى من فيلم أنف وثلاث عيون
يذكر أن النسخة الأولى من فيلم أنف وثلاث عيون عرضت عام 1972 وأخرجه حسين كمال. حصل الفيلم على جائزة الإخراج في المهرجان القومي للسينما، وشارك في بطولة الفيلم ماجدة، نجلاء فتحي، محمود ياسين، ميرفت أمين، صلاح منصور، حمدي أحمد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا