“شماريخ” آسر ياسين يغادر موسم أفلام عيد الأضحى

0 7٬937

أكد المخرج عمرو سلامة، أن فيلم “شماريخ”، للنجم آسر ياسين والفنانة أمينة خليل من الصعب عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023، ولكن من المرجح عرضه ضمن أفلام موسم الصيف، لافتاً إلى أن فكرة العمل تراوده منذ 15 عاماً، ووعد الجمهور برحلة مسلية ممتعة بعيدة عن الملل.

وقال سلامة – في بيان صحفي- إن تيمة الفيلم أكشن وفيها كوميديا ولكن بشكل قليل، مشيراً إلى أن أحداث الفيلم مليئة بالألعاب النارية والصواريخ وتتخللها قصة حب، متمنياً أن يكون الفيلم، من أول وأخر لحظة، ممتعاً تماماً.

وكشف سلامة عن مفاجأة كبيرة في موسيقى الفيلم، مشيراً إلى أن هناك تجربة موسيقية غريبة ستحدث في الفيلم، ونفى سلامة ما يتردد عن عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى، قائلاً: “أعتقد من الصعب أن يعرض في العيد”.

ويجسد آسر ياسين في الفيلم، شخصية رجل أعمال صاحب مصنع بلالين، ويقع في غرام فتاة تجسدها “أمينة خليل” وهي صاحبة مكتب محاماة، وتمر بأزمة في حياتها تحاول حلها.

وظهر آسر ياسين في برومو العمل الذي طُرح في شهر فبراير الماضي مرتدياً قناعاً، وحاملًا مسدساً ومعه حقيبة ظهر سوداء، وفي الخلفية في السماء أشكال للشماريخ مطلقة في السماء.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة والرومانسية، وفكرته تقوم على أن كثرة الضغوط تؤدي إلى الانفجار، من خلال عدة شخصيات تربط بينهم عدة عوامل قد تتسبب في انفجار شيء ما.

ويشارك في بطولة الفيلم خالد الصاوي، ومحمد ثروت، وسالي حماد، وآدم الشرقاوي، وتأليف وإخراج عمرو سلامة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا