شقيب السلام : ضبط مسدسات وبنادق M-16 وقنبلة يدوية وامشاط ذخيرة

0 8٬382
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

تعزيز سيادة القانون في الجنوب- بفضل نشاط مبادر به لافرد مركز شرطة شقيب السلام تم ضبط سلاحين هجوميين من طراز M16 وثلاث مسدسات من طراز “جلوك” و “ريكفري” و “إف إن”.
في الأسبوع الماضي، ضبط افراد شرطة مديرية النقب 10 مسدسات بمختلف الأنواع و 5 بنادق من طراز M-16 وقنبلة يدوية وامشاط ذخيرة وذخيرة متفرقة غير قانونية.

في إطار نشاط مديرية النقب الحازم والصارم ضد الجريمة وحيازة الأسلحة غير القانونية، بهدف منع تصعيد النزاعات الإجرامية المختلفة في المجتمع العربي، داهمت قوات من شرطة مديرية النقب الأسبوع الماضي ، بمساعدة محاربي وحدة يوآف و حرس الحدود ، مجمعات سكنية في التجمعات السكنية البدويةفي النقب بالقرب من منازل العائلات المتورطة في حوادث إطلاق النار بواسطة أسلحة غير قانونية.

هذا وفي نشاط مركز لافراد مركز شرطة شقيب السلام الذي نفذ يوم الخميس الماضي في المنطقة القريبة من طريق 211 تم ضبط سلاحين من طراز ة 16 وثلاث مسدسات من نوع “جلوك” و “ريكفري” و “اف ان”.

ينضم هذا النشاط إلى النشاط المكثف واليومي الذي تقوم به مديرية النقب، في إطار الحرب المستمرة ضد ظاهرة إطلاق النار واستخدام الأسلحة غير القانونية في البلدات حورة وعرعرة النقب واللقية والترابين ورهط والتجمعات السكنية البدوية ، التي تم خلالها الأسبوع الماضي ضبط 10 مسدسات من مختلف الأنواع ، و 5 بنادق من طراز M16 ، وقنبلة يدوية ، وامشاط ذخيرة وذخيرة متفرقة غير قانونية.

العميد ناحشون نجلر قائد مديرية النقب :
“تواصل مديرية النقب التعامل بإصرار مع حوادث العنف التي تشمل إطلاق النار واستخدام الأسلحة غير القانونية. وقد أطلقنا الأسبوع الماضي نشاط واسع النطاق لجميع مراكز الشرطة في المديرية بمساعدة قوات إضافية من أجل الوصول إلى الأسلحة غير القانونية والقاء القبض على المجرمين بهدف إخراجهم من دائرة الجريمة ومحاكمتهم بشكل صارم
سيستمر النشاط الميداني الذي بدأ ضد مرتكبي الجرائم والأهداف الإجرامية التي نفذته مديرية النقب طالما كان ذلك ضروريًا ، باستخدام مجموعة متنوعة من إجراءات التحقيق والاستخبارات، كل ذلك بهدف تطبيق القانون ضد اي جهة تخرق القانون”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا