شركة الكهرباء تستعد لموجات الحر القادمة في البلاد

0 8٬807
play-rounded-fill

شركة الكهرباء على أتم الجهوزية لموجة الحر الشديد، وقد استعدت من خلال طواقم معززة في مراكز الخدمة، ومن خلال غسل خطوط الضغط العالي، وتعزيز طواقم الاستجابة، وتعزيز المولدات، ومنصات الرفع، وجميع الوسائل الضرورية لإصلاح الأعطاب التي قد تحصل، خصوصا في ظل الخشية من حصول حرائق.

بتوجيه من شركة نوجا، شركة إدارة المنظومة، فإن جميع وحدات الإنتاج المتوفرة التابعة لشركة الكهرباء تعمل، ومستعدة لتوفير الاستجابة وفقا للحاجة.
يشار إلى أن شركة الكهرباء تنتج اليوم فقط نحو نصف مجمل إنتاج السوق من الكهرباء، أما الكمية الباقية فتنتجها مصالح خاصة، غالبيتها من الغاز الطبيعي، والقليل منها بواسطة الطاقة المتجددة.
هذا، وتعلن شركة الكهرباء أنها في خدمة جمهور زبائنها عبر تشكيلة من وسائل التواصل: صفحة الفيسبوك، موقع الانترنت، خدمة واتساب للرقم 0557000103 ومركز الخدمة على الرقم 103 التابع للشركة، حيث سنقوم بمعالجة أي عطب أو ضرر قد يحصل نتيجة موجة الحر الشديدة.

مرفقة صورة لطواقم شركة الكهرباء وهي تقوم اليوم بعملية غسل خطوط الضغط العالي من أجل إزالة الغبار المتراكم نتيجة الجو الخماسيني في منطقة كرمي يوسف والخضيرة. وذلك لأن الغبار قد يتسبب في وقوع ماسات كهربائية في الشبكة.

المصور: يوسي فايس، شركة الكهرباء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا