سلطة التنفيذ والحباية حوّلت تقديم الخدمات الوجاهية في دوائرها لمحادثات هاتفية

0 8٬041
play-rounded-fill

سلطة التنفيذ والجباية تعمل على ملائمة من أجل استقبال الجمهور في فترة الطوارئ الحالية.
وبعد مرور أسبوع على عملية “السيوف الحديدية” حوّلت السلطة لقاءات الخدمة الوجاهية في دوائرها لمحادثات هاتفية مبادرة بما معناه، مندوب الخدمة يقوم بالاتصال للشخص الذي عين دور لتلقي الخدمة.

في ظل حالة الطوارئ المتواصلة وبعد مرور اسبوع على بداية عملية “السيوف الحديدية”، فهمنا في سلطة التنفيذ والجباية بان فرض الطوارئ الخاص وتعليمات الجبهة الداخلية يحدون من تقديم الخدمات الوجاهية في الفترة القريبة.

لذلك بعد تفكير عميق، وبحث كيفية استطاعة السلطة للحفاظ على التواصل في العمل وتقديم الخدمات الجيدة للجمهور مع الاخذ بالحسبان، تقييدات الحركة والتحرك، التجمهر وتحسبا في الامور الطارئة للجمهور. لذلك عملت السلطة على تغيير وتطوير في نظام تعيين الادوار وحولت إمكانية تعيين الادوار لتعيين مكالمة هاتفية في الأيام والساعات التي فيها تعمل السلطة وتستقبل فيها الجمهور.

MYVISIT
تطبيق بواسطتة نقوم بتغيين الادوار والسلطة تتلقى الادوار من خلاله، موجود في موقع السلطة ونظام خدمات الجمهور للسلطة والذي رقمه 35592*. في نظام الخدمة هذا، في اليوم والساعة الذي عين بهم دور، يقوم مندوب الخدمة باتصال هاتفي للشخص الذي عين الدور ويقدم له الخدمة عن بعد، ويقوم بتقديم خدمة في تلقي المعلومات او خدمة في التوجيه ومساعدة في تقديم الطلبات

بعدد مرور اسبوع ونصف لمنظومة العمل الجديدة. تعلن سلطة التنفيذ الوجبااية بأن هناك اكثر من 3,500 لقاء خدمة هاتفي. 90% من اللقاءات قمنا بمعالجتها بشكل كامل عن طريق مندوبي الخدمة في دوائر الاجراء.

بالإضافة لتعيين الأدوار الهاتفية، عادوا مندوبي سلطة التنفيذ والجباية في الأسبوع الاخير للعمل وبعد ان رأو أن كان هناك الكثير من الغاء الادوار التي عينت للاسبوع الاول من بداية عملية “السيوف الحديدية”، قاموا بالتواصل معهم وفحص امكانية تقديم الخدمات لهم هاتفيا او للتأكد اذا كانوا قاموا بتسوية الأمر الذي توجهوا لتلقي الخدمة من اجله. السلطة تخبر ان الطلب على تلقي الخدمة الهاتفية هو بإزدياد مستمر.

لقاءات الخدمة يتلقيها المدينين، الفائزين والمحامين وهناك نية في توسيع نطاق الخدمة لجمهور وامور اضافية التي تعالج في سلطة التنفيذ والجباية.

مدير سلطة التنفيذ والجباية، السيد اوري فلرشطين صرح بأن من بظاية عملية السيوف الحديدية، سلطة الجباية والتنفيذ تعمل بجد للتسهيل السريع والمستعجل للجمهور ككل ولجميع المواطنين بما في ذلك، جمّدنا اجراءات الجباية، أوقفنا التقييدات، أجلما مواعيد تسديد الدفعات والغينا الاضافة في الفروقات ووسعنا الاستاجابة لزبائننا في قضايا عديدة. بالاضافة الى ذلك نحن نفتتح مركز طوارئ مخصص الذي يقدم خدمانطت للعائلات المتضررة والمفقودين، لمجندي الإحتياط بفرض ٨ ولسكان غلاف غزة، جنوب وشمال البلاد. بما أن دوائر الإجراء تقدم خدمان في أمور طارئة وحالة الطوارئ قد أطالت استطعنا وبوقت قصير تغيير نظام تقديم الخدمة لنظام خدمة هاتفي مع تعيين الادوار وملائمة مكالمة هاتفية مع الجمهور. ونحن نعمل لتقديم كامل الخدمات المطلوبة. التحديات في الفترة المركبة هذه كثيرة ونحن كسلطة التي تقدم خدمات للجمهور دائما مصغيين لجميع احتياجات الجمهور ونعمل بجد في كل لحظة من اجل خلق حلول مهنية وخدمات جيدة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا