“سفاح الجيزة”.. نهاية غامضة وتوقعات بوجود جزء ثانٍ من المسلسل

0 7٬366

تم اليوم إذاعة آخر حلقتين من مسلسل “سفاح الجيزة” والذي كان قد حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته نهاية الشهر الماضي، وقد تصدرت حلقات المسلسل “تريند” مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية حيث اهتم عدد كبير من الجمهور بالوطن العربي بمتابعة أحداث المسلسل المستوحى من قضية حقيقية.

آخر حلقتين بالمسلسل .. أحداث مثيرة ونهاية غامضة

وشهدت الحلقات الأخيرة من مسلسل “سفاح الجيزة” استمرار إعترافات “زينة” والتي تجسد شخصيتها الفنانة ركين سعد بالكثير من الجرائم التي نفذها سفاح الجيزة “جابر” والتي جسد شخصيته الفنان أحمد فهمي، كما أرشدت عن عدد من الأماكن التي عثرت بها الشرطة على العديد من جثث ضحايا السفاح.
كما شهدت الحلقات الأخيرة من المسلسل مواجهة بين “جابر” ومحقق الشرطة “حازم” والذي جسد شخصيته الفنان باسم سمرة، حيث قام السفاح بخطف نجله واشترط عليه بأن يأتي بوالدته “حنان يوسف” حتى يسلمه نجله وجاءت تلك المشاهد بكثير من الإثارة والغموض.

كما شهدت الحلقات الأخيرة كشف تفاصيل علاقة “جابر” بوالدته والتي كانت السبب الرئيسي في تحويله إلى مجرم ولديه تشوهات نفسية من خلال عدد من الجرائم التي نفذتها بمرحلة شبابها أمامه هو وشقيقه. وقد تميزت مشاهد المواجهة بين سفاح الجيزة ووالدته خلال أحداث المسلسل بجانب إنساني كبير.
وانتهت أحداث المسلسل بالقبض على سفاح الجيزة بعد مهاجمة محقق الشرطة “حازم” له، وتوقع عدد كبير من الجمهور ومتابعي المسلسل بوجود جزء ثاني، وهو الأمر الذي لم ينفه مؤلف العمل السيناريست محمد صلاح العزب في أكثر من لقاء صحفي.

فريق عمل مسلسل “سفاح الجيزة”

وضم مسلسل “سفاح الجيزة” عدداً كبيراً من الفنانين من ضمنهم أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، داليا شوقي، حنان يوسف وجاء المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وشارك في كتابته عماد مطر وإنجي أبو السعود ومن إخراج هادي الباجوري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا