سباليتي عن فضيحة المراهنات: لا يمكن الاستعانة بشابين مصدومين

الصورة من موقع نادي ميلان - acmilan
0 7٬564

برر لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، اليوم الجمعة، استبعاد لاعبيه نيكولو زانيولو وساندرو تونالي من قائمة الآزوري، على خلفية تحقيقات متعلقة بمنصات مراهنات غير مشروعة.

وقال سباليتي، خلال تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس إيطاليا”: “لقد كانت ليلة صعبة ومختلفة، وكان هناك الكثير من المرارة.. كان الفريق بأكمله قريبا منهما (زانيولو وتونالي)، لقد كانا آسفين.. سنستمر في البقاء قريبين منهما، حتى بعد أن تذهب الأضواء عنهما”.

وتابع: “من الصواب مساعدتهم في الدفاع عن أنفسهم، ومن الصواب أيضًا أن تسير العدالة في طريقها.. فإذا حدثت أشياء غير عادية، يجب أن تدفع الثمن”.

وواصل: “كلام جرافينا (رئيس الاتحاد) أوضح كل شيء، نحن جميعا متفقون معه ومع وزير الرياضة على خطورة الوقوع في هذه الإغراءات.. يجب علينا أن نبذل جهدا لرفع مستوى الوعي، والتحدث مع الشباب حول هذه المخاطر، وأن نجد طريقة لجعلهم ينتبهون لما يحدث في العالم”.

وحول استبعاد الثنائي من المعسكر، قال سباليتي: “ليس من الجيد البحث عمن اتخذ القرار… ومع ذلك، فهو قرار صحيح بناءً على ما حدث.. لا يمكننا إحضار شابين مصدومين لمباراة مثل هذه”.

وأردف: “آمل أن أراهما مرة أخرى في أقرب وقت ممكن.. لكن اللاعبين الآخرين أقوياء بنفس الدرجة، ولدي إمكانات في الفريق لا حصر لها، ولا يمكنني البحث عن أعذار.. إما أن أفوز، أو أكون أقل من المستوى الذي تستحقه إيطاليا”.

وتستعد إيطاليا حاليا لمواجهة إنجلترا ومالطة، ضمن تصفيات يورو 2024.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا