ريهام سعيد تودع جمهورها: هاتوحشوني

0 6٬988
play-rounded-fill

ريهام سعيد خصصت الحلقة الأخيرة من برنامجها للحديث عن أزمة تشويه وجهها وانهارت من البكاء، وكان من المخطط أن تقدم عدة حلقات عن أخطاء جراحات التجميل، ولكنها باغتت الجميع واعتذرت عن ظهورها بهذا الشكل أمام المشاهدين، ثم أعلنت عدم ظهورها مجدداً عبر منشور على صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك قائلة: “أنا آسفة أنا في أجازة من الشغل لغاية ما نفسيتي تتحسن هاتوحشوني”.

ودخلت الإعلامية ريهام سعيد في حالة من البكاء على الهواء مباشرة، خلال تقديمها برنامجها على شاشة قناة “هي”؛ بسبب العملية الجراحية التي خضعت لها في وجهها، وتتهم من خلالها الدكتور نادر صعب بتشويه وجهها.

ريهام سعيد تتكلم عن عملية تجميل وجهها
وقالت ريهام سعيد في الحلقة إنها لأول مرة تظهر على الشاشة بشكلها الطبيعي دون وضع المزيد من مساحيق التجميل، وتابعت أنها تضطر لوضع أكثر من 13 كيلوجراماً من مساحيق التجميل على وجهها، وأنها أصبحت لا تستطيع الخروج من المنزل أو ممارسة عملها بشكل طبيعي بسبب ما حدث لوجهها.

وسبق أن نفت ريهام سعيد صحة الصورة المتداولة لها قبل وبعد الخضوع لجراحة التجميل، ووجهت اتهاماً مباشراً للطبيب الذي نشر الصورة بتشويه وجهها، والتدليس بنشر صورة لسيدة أخرى، وهددت بتحريك دعوى قضائية ضده، ووصفته ب “المجرم” وحذرت كل متابعيها من التعاون معه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا