ريتا حرب ترد على انتقادات فارق العمر بينها وبين مرام علي في الخائن وهل كانت مرشحة لشخصية أسيل؟

0 8٬550

ردت الفنانة اللبنانية ريتا حرب على الانتقادات التي طالت فارق العمر بينها وبين الفنانة السورية مرام علي، لجهة أن الأولى تؤدي دور أم الثانية، وخصوصاً أنه ليس هناك فارق كبير بينهما بالعمر.

هذه مبررات فارق العمر بين ريتا حرب ومرام علي

وقالت ريتا حرب في حديث لبرنامج “ET بالعربي”: لا أعتبر ذلك انتقاداً، بل هو من محبة الجمهور، وعمري ليس قريباً من مرام، ولكن يمكن أن نؤدي دوري شقيقتين كما تقول هي، ولكن بنفس الوقت نحن هنا في الدراما، وأيضاً تم التوضيح في المسلسل، أن “نورا” تزوجت بعمر صغير، وهو ما ظهر بأكثر من مشهد، وبنفس الوقت تم تصغير ملامح مرام علي لتبدو بعمر أصغر بأوائل العشرينات.

نفت أن تكون مرشحة لشخصية “أسيل”

وعن أنها كانت مرشحة لأداء شخصية “أسيل”، وهي الشخصية التي أدتها النجمة السورية سلافة معمار، قالت ريتا: “الحقيقة، كثير ممن تابعوا النسخة التركية، قالوا لي إن هناك تشابهاً مع الممثلة التركية التي أدّت شخصية أسيل في النسخة التركية، لكن في الحقيقة لم أسمع هذا الأمر بشكل رسمي”.

وأضافت ريتا: “أريد أن أوجّه تحية لسلافة معمار، وقيس الشيخ نجيب، ومرام علي، ولكل فريق العمل”.

 

حاولنا الخروج من “جويل” في ستيليتو

وأكدت الفنانة ريتا حرب أن هناك بعضاً من تفاصيل “الهضامة” بين شخصية “جويل” التي أدّتها في مسلسل “ستيليتو”، وشخصية “نورا” في مسلسل “الخائن”، وقالت: تمت إزالة بعض المشاهد بهذا الخصوص، ولكن عملنا على ألا يكون هناك تشابه بين الشخصيتين، كما أن طريقة الأداء التي أقدّمها في “الخائن”، مختلفة كليّاً عن شخصية “جويل”.

ولفتت ريتا إلى أن لمسلسل “ستيليتو” وشخصية جويل، مكانة كبيرة في قلبها، ولكن بالمقابل شخصية “نورا” في مسلسل “الخائن”، هي شخصية مركّبة وقدّمتْ من خلالها جهداً كبيراً جداً.

العمل استغرق وقتاً وجهداً كبيرين

قالت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، إن تصوير مسلسل الخائن استغرق حوالي تسعة أشهر في تركيا، وأن التصوير احتاج جهداً وتعباً كبيرين وخصوصاً من النواحي النفسية؛ حيث يتضمن الكثير من مشاهد الحزن والقلق والخوف.

وعن اختلاف شخصية نورا التي تؤديها ريتا في النسخة العربية عن الشخصية في النسخة التركية، قالت ريتا: “بالطبع نحن ملتزمون بالخطوط العريضة للشخصية، ولكن هناك بعض التفاصيل التي يتم تغييرها”.

ولفتت إلى أن المسلسل يتضمن الكثير من الأكشن والتشويق، وهو ما شكّل ضغطاً كبيراً على الممثلين؛ فكيف على الجمهور “حسب تعبيرها”.

مسلسل الخائن يحقق نجاحاً كبيراً

وكان عرض مسلسل “الخائن” قد بدأ قبل مدة قصيرة؛ حيث يحظى المسلسل بتفاعل كبير، وهو من بطولة مجموعة من النجوم، وهم: سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب، جلال شموط، رولا بقسماتي وآخرون.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا