رمضان 2024.. هذه قصة أحمد العوضي مع دينا فؤاد وكارولين عزمي في “حق عرب”

0 7٬992
play-rounded-fill
يخوض الفنان أحمد العوضي منافسات موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل “حق عرب” الذي يسجل أولى بطولاته المطلقة في الدراما بعد بروزه في السنوات الأخيرة، واختار العوضي الدراما الشعبية لتقديمها في العمل بعد تحقيقه نجاحاً كبيراً في الأدوار الشعبية.

أحمد العوضى بين دينا فؤاد وكارولين عزمي

واعتاد أحمد العوضي في مسلسلاته الأخيرة على تقديم دور الشاب الشعبي الذي يمر بالعديد من الصراعات ولكنه في نفس الوقت يعيش قصص حب كبيرة، وهو ما سيفعله في مسلسل “حق عرب” حيث سيدخل في قصة حب كبيرة مع دينا فؤاد التي تعيش في نفس منطقته، ولكن بعد قصة حب درامية تظهر كارولين عزمي والتي تحب العوضي هي الأخرى ويتزوجان في مفاجأة ستكشفها الأحداث.

وفى آخر مسلسلين قدمهما العوضى وهما “اللى ملوش كبير” جسد فيه شخصية سيف الخديوي ودخل في قصة حب كبيرة وصعبة مع غزل التي جسدت دورها ياسمين عبد العزيز ولاقت هذه القصة تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور، و”ضرب نار” قدم مع ياسمين عبد العزيز مجدداً قصة حب كبيرة واجهت العديد من الصعوبات.

أبطال وقصة حق عرب

مسلسل “حق عرب” مكون من 30 حلقة، ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 وبطولة: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، أحمد عبد الله، الطفل منذر مهران، وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا