رمضان 2024 .. ملك أحمد زاهر تعلن مشاركتها بمسلسل “محارب”

0 8٬380
play-rounded-fill
أعلنت الفنانة ملك أحمد زاهر عن مشاركتها بموسم دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل “محارب” من بطولة الفنان حسن الرداد وقد روجت للمسلسل وشوقت جمهورها ومتابعيها لمشاهدة أحدث مسلسلاتها التلفزيونية.

ملك أحمد زاهر: “أقل من شهر وتقابلوا راندا”

وكانت قد نشرت الفنانة ملك أحمد زاهر مجموعة من الصور من مشاهدها بمسلسل “محارب” عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام” وعلقت عليها موجهة رسالة لجمهورها ومتابعيها قائلة: “اقل من شهر و تقابلوا راندا متحمسة اوي تشوفوها . تفتكروا عاملة ازاي و ايه انطباعكم عنها ؟”.

مشاركة أحمد زاهر وبناته بموسم دراما رمضان القادم

يُذكر أن موسم دراما رمضان المقبل يشهد مشاركة الفنان أحمد زاهر وأبنائه بعدد من المسلسلات التلفزيونية، حيث يُشارك الفنان أحمد زاهر بمسلسلين خلال موسم دراما رمضان وهما مسلسل “نعمة الأفوكاتو” والذي تأتي أحداثه من خلال 15 حلقة فقط، ويأتي من بطولة مى عمر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى والمسلسل من تأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى.
كما يُشارك الفنان أحمد زاهر بمسلسل “محارب” والذي يُشارك في بطولته أيضًا ابنته ملك، ويأتي مسلسل “محارب” من بطولة حسن الرداد، ماجد المصرى، ناهد السباعى،، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، سلوى عثمان، عابد عنانى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا