ركين سعد عن نجاح مسلسل “سفاح الجيزة”: خائفة

0 7٬724

أعربت الفنانة ركين سعد عن سعادتها لتحقيق مسلسل “سفاح الجيزة” الذي يُعرض حالياً على منصة “شاهد”، لردود فعل إيجابية واسعة وتصدره ترند منصات التواصل الاجتماعي.
وحرصت ركين سعد، من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” على توجيه الشكر لجمهورها ومحبيها، الذين أشادوا بأدائها لشخصية “زينة” التي تقدمها خلال أحداث المسلسل، لافتة إلى أن نجاح المسلسل جعلها تشعر بفرحة وفي نفس الوقت تشعر بالخوف، قائلة: “مخضوضة، ومتحمسة، ومبسوطة، وخايفة في نفس الوقت، وممتنة لأبعد الحدود، جد جد شكراً على ردود دعمكم وحبكم بالدنيا”.
كما وجهت الشكر من خلال منشورها لفريق عمل المسلسل، الذي كان على رأسهم المخرج هادي الباجوري الذي منحها الثقة والدعم هو وأحمد وطارق، وإنجي، وبسمة، وكل رؤساء الأقسام، ولم تنس بقية صُنّاع المسلسل الذين قدموا كل طاقاتهم لظهوره بهذا الشكل.
واختتمت سعد منشورها قائلة: “يا رب دايماً يعطيكم على قد حبكم وتفانيكم وصدقكم وموهبتكم وتعبكم، فخورة أنني اشتغلت معكم، وأنني جزء من المسلسل، أحبكم كثيراً، وممتنة لكم وممتنة لكل إنسان بعث لي وشجّعني، الحمد لله، ويا رب دائماً عند حسن ظنكم، الحمدلله”.

ملخص أحداث الحلقة السادسة من مسلسل “سفاح الجيزة”

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل “سفاح الجيزة” العديد من الأحداث المشوقة، أبرزها هو كشف الضابط “حازم” الفنان باسم سمرة حقيقة “جابر” الفنان أحمد فهمي، الذي ظل لفترة طويلة يخدع الجميع من خلال انتحاله لأكثر من شخصية لتنفيذ عمليات النصب التي يقوم بها، إلى جانب تنفيذه للعديد من عمليات القتل.
وخلال الأحداث عرف “جابر” أن قوات من الشرطة تتجه نحو المنزل الذي قام فيه بإخفاء “زينة” (ركين سعد) ليقرر سريعاً الذهاب إلى هناك وإحراق المنزل، وهنا رفضت “زينة” أن تذهب معه ليتركها وحيدة مقيدة بالسلاسل الحديدية.
وفور قدوم الشرطة تقوم بإنقاذ “زينة “ونقلها للمستشفى، وعندما استيقظت تدخل في حالة من الانهيار العصبي، عقب ذلك يكشف الضابط “حازم” لشقيقتها “سلمى” (الفنانة داليا شوقي)، وهي زوجة “جابر” بأنه كان منتحل شخصيتي محيي ويوسف، وهنا تدخل هى الأخرى في حالة من الصراخ والبكاء بعد معرفتها للحقيقة.
وقبل نهاية الحلقة ظهر “جابر” بشخصية أخرى مستعارة وهي “حسن” وهو يتحدث مع فتاة تُدعى “نور” أوهمها بأنه يمر بأزمة مالية كبيرة، وفي مشهد آخر ظهرت والدة جابر وهي تحدثه في الهاتف وتطلب منه الحضور ليتضح أنها تفعل ذلك بطلب من الشرطة.

أبطال مسلسل “سفاح الجيزة”

يشارك في بطولة مسلسل “سفاح الجيزة” أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، جيهان الشامشرجي، وعدد كبير من ضيوف الشرف. العمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد صلاح العزب وإنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا