رشا شربتجي ترد على تساؤلات الجمهور حول مصير أعمالها الدرامية

0 7٬917

 

play-rounded-fill
حرصاً منها على التواصل الدائم مع محبيها وجمهورها، ردت المخرجة رشا شربتجي، على العديد من الأسئلة والاستفسارات، التي تتعلق بأعمالها الدرامية التي تولت اخراجها، وهل سيتم عرضها في موسم دراما رمضان المقبل أم لا؟

منها مربى العز وأعمال درامية أخرى ..رشا شربتجي تجيب على أسئلة الجمهور

وأوضحت رشا شربتجي كل هذه الأمور من خلال بيان، قامت بنشره عبر صفحتها الرسمية على “انستغرام” ، جاء كالتالي: “تصِلُني العديد من الأسئلة والاستفسارات حول عدة أعمال درامية من إخراجي فيما إذا كانت ستُعرَض خلال شهر رمضان القادم أم لا؟ وَمَنعاً لأي لَبس سأوضّح للجمهور الحبيب التالي، بالنسبة لمسلسل حارة القبة4 فالموضوع مازال قائماً لتصوير الجزء الأخير من هذه السلسلة في الوقت المناسب والظروف المناسبة، وهذا يعود لشركة الإنتاج نفسها، وسنخبركم في حال الاتفاق وبدء التصوير”.
وأضافت “بالنسبة لمسلسل مربى العز فإن فكرة الجزء الثاني مطروحة لكن ليس هناك نية لتقديمها في الوقت الحالي، الموضوع يعود أيضاً لعوامل إنتاجية عديدة، وقد تركنا بعض النهايات مفتوحة لإعمال ذهن ومخيلة المُشاهِد في حال توقفت القصة عند الجزء الأول “.
وتابعت ” بالنسبة لعُشارية المهرج فالعرض سيكون بعد شهر رمضان إن شاء الله على إحدى المنصات المهمة”.
واختتمت شربتجي” منشورها، قائلة “كل الشكر لاهتمام المحبين والجمهور المتابع على أمل أن نقدم دائماً مايليق بكم ونلقاكم هذا الموسم في مسلسل “ولاد بديعة” إن شاء الله”.
إقرأ المزيد …. رشا شربتجي: عام 2023 كان قاسياً جداً وتوجه رسالة بالعام الجديد

رشا شربتجي حاضر في دراما رمضان 2024 بمسلسل ” ولاد بديعة”

خلال موسم دراما رمضان 2024 سيتم عرض المسلسل السوري “ولاد بديعة” والذي تدور أحداثه حول أربعة أشقاء يعيشون مع والدتهم وتُدعى “بديعة” في حي شعبي بمدينة دمشق بسوريا، وتبذل الأم جهودًا جبارة لتربية أبنائها وتوفير حياة كريمة لهم، فيما يُقابل كل منهم العديد من الصعاب والتحديات في رحلة سعيهم لتحقيق أحلامهم المختلفة.
ويأتي مسلسل “ولاد بديعة” من ﺇﺧﺮاﺝ رشا شربتجي، وتأليف كل من علي وجيه ، يامن حجلي، ويًشارك ببطولة المسلسل: سلافة معمار، سامر إسماعيل، محمود نصر، نادين تحسين بيك، نادين خوري، إمارات رزق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا