رسالة مميزة من ماغي بو غصن لـ جيسي عبده فما هي المناسبة؟

0 6٬257
play-rounded-fill
هنأت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن مواطنتها الفنانة جيسي عبده بمناسبة انتهاء عرض مسلسل “عرابة بيروت” والنجاح الذي حققته جيسي عبده في المسلسل.

ماغي بو غصن لـ جيسي عبده: بشوف حالي فيكي

نشرت ماغي بو غصن عبر “ستوري” حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة للفنانة جيسي عبده من كواليس العمل وهنأتها على النجاح الذي حققته بالمسلسل، وقالت في تعليقها: “شو بشوف حالي فيكي وبالأصداء الإيجابية اللي عم بقراها وين ما كان يا حبيبة قلبي.. مبروك.. مبروك ومن نجاح لنجاح أكبر يارب”.

وتناقل عدد كبير من متابعي الفنانتين الصورة وعبروا عن إعجابهم بأداء جيسي عبده في المسلسل والطريقة المميزة التي ظهرت بها، متمنين لها ولماغي بو غصن التوفيق بأعمالها القادمة.

تهنئة ماغي بو غصن لجيسي عبده – الصورة من ستوري حساب ماغي على إنستغرام

“عرابة بيروت” يتناول قصة راقصة شهيرة

مسلسل “عرابة بيروت” مؤلف من 10 حلقات، وهو من إنتاج شركة “إيغل فيلم”، ومن إخراج فيليب الأسمر. ويتناول قصة ملهى ليلي اشتُهر في لبنان في خمسينيات وستينيات القرن الماضي؛ إذ تديره راقصة شهيرة تُدعى “جولييت” وتتعرف من خلاله إلى أسرار وتفاصيل الطبقة الحاكمة، إلا أنها تخفي سراً خطيراً يتم كشفه من قبل الفتيات العاملات لديها؛ ما يجعلها تقع في مشكلات تنهي الملهى.
يشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم على رأسهم نور الغندور، مهيار خضور، نادين الراسي، جوليا قصار، جيسي عبده، ريان حركة، ودوجا حجازي.

ماغي بو غصن تتابع تصوير “ع أمل”

من جهة النجمة اللبنانية ماغي بو غصن، فهي تتابع تصوير مشاهدها ببطولة مسلسل “ع أمل” الذي تحضر من خلاله في منافسات موسم دراما رمضان 2024. وهو من تأليف نادين جابر وإخراج رامي حنا. ويضم العمل على قائمة أبطاله مجموعة من نجوم سوريا ولبنان ومنهم مهيار خضور، بديع أبو شقرا وآخرون.

وكانت ماغي قد شوّقت جمهورها للعمل من خلال نشر صورة لشخصية “يسار” التي تؤديها في العمل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وقالت في تعليقها: “تنتهي سنة 2023.. أهلاً بكم في 2024 مع يسار”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا