رئيس بلدية الناصرة يعقد جلسة طارئة على خلفية الأوضاع الأمنية في البلاد

تصوير بلدية الناصرة
0 9٬053

بيان صادر عن بلدية الناصرة

رئيس البلدية يعقد جلسة طارئة لادارة البلدية ومدراء الدوائر والاقسام

دعا رئيس بلدية الناصرة ومدراء الدوائر والاقسام لجلسة طارئة على خلفية الاوضاع الأمنية الطارئة التي حدثت صباح هذا اليوم السابع من تشرين الاول 2023 على الحدود بين قطاع غزة ومحيطها حيث تعيش المنطقة هناك حالة حرب،الامر الذي قد يؤدي لا سمح الله الى حالة حرب شاملة تؤثر علينا جميعاً،وتخلق اوضاعاً قاسية لا نريدها ولا نرجوها .

ودعا رئيس البلدية في كلمته الجمهور العربي في البلاد ومواطنين مدينة الناصرة متابعة الاحداث وتوخي الحذر ومحاولة التصرف بشكل طبيعي حياتياً ولكن في نفس الوقت الانتباه وعدم الانجرار وراء شائعة هنا او هناك خصوصاً بكل ما يتعلق بمدن الجوار اليهودية .

وفي هذا الشأن هاتف رئيس بلدية الناصرة رئيس بلدية نوف هجليل رونين بلوط لكي يكون هناك تنسيق كامل وتعاون يمنع اي تصرف غير مسؤول في هذه الفترة العصيبة .

وشَّكل رئيس البلدية فريق طوارئ يعمل على مدار 24 ساعة يومياً في غرفة الطوارئ في البلدية “الموكيد” مضيفاً على كل فترة دوام للموكيد وجود لاعضاء من ادارة البلدية ومن مدراء الدوائر في البلدية يتابعون توجهات الجمهور بكل مسؤولية واهتمام.

وقررَّ رئيس البلدية تأجيل بعض الفعاليات ذات الاعداد الكبيرة في المدينة ووضع البلدية في حالة استعداد وتأهب كامل ومتابعة الأحداث اولاً بأول والتواصل مع الجهات المسؤولة التي بامكانها احاطتنا بالمعلومات الصحيحة لتدارك الأمور في الأوقات الصحيحة .

وناشد رئيس البلدية بأسم مدينة الناصرة العالم والدول ذات التأثير لحل الأزمة الحالية والبحث عن سبل للسلام والأمان والطمأنينة حتى نجنب المنطقة ويلات الحرب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا