دير الأسد: إقرار وفاة رجل الاطفاء الشاب عدنان اسعد من بيت جن والشاب من الخليل اللذين انتشلا من داخل بئر

0 9٬086
play-rounded-fill
play-rounded-fill

سقط شاب في العشرينات من عمره، وهو من الضفة الغربية، بالإضافة إلى عنصرَي إنقاذ داخل بئر بعمق 8 أمتار ببلدة دير الأسد في منطقة الشاغور، اليوم الأحد، ما أسفر عن مصرع الشاب، بالإضافة إلى مصرع أحد عنصري الإنقاذ، فيما أُصيب عنصر الإنقاذ الآخر بجراح حرجة.

وعُلم أن رجل الإنقاذ الذي لقي مصرعه، هو عدنان أسعد من بيت جن.

وجاء في التفاصيل، أن شابا سقط داخل بئر، لأسباب لم تعرف بعد، ما استدعى وصول طواقم معززة من الإنقاذ والإسعاف إلى المكان.

 

بيت جن: مصرع رجل الاطفاء عدنان اسعد خلال محاولة انقاذه شخص سقط في حفرة

وصل بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ جاء فيه ما يلي: “لقي رجل الاطفاء عدنان اسعد من سكان بيت جن مصرعه بعد ظهر اليوم خلال قيامه بتخليص شخص من داخل حفرة في بلدة دير الاسد. الحادث وقع عندما وصل بلاغ لمحطة كرمئيل عن سقوط شخص داخل حفرة ولدى وصول الطاقم قام المرحوم عدنان ورجل اطفاء اخر بالنزول الى الحفرة حيث فقدا الوعي والى المكان وصلت الوحده الخاصة للاطفاء والانقاذ وقامت بتخليص الاثنين وتم نقلهما الى المشفى حيث وصفت الطواقم الطبية حالتهما بالحرجة وواصلت الطواقم تخليص الشخص من داخل الحفره والذي نقل ايضا الى المشفى حيث اعلن عن وفاته”.

وتابع البيان: “المرحوم عدنان اسعد يبلغ من العمر 41 عاما متزوج وله ثلاثة اولاد منهم طفلة تبلغ من العمر شهرا واحدا. قائد الاطفاء والانقاذ اعلن عن اقامة لجنة تحقيق في الحادث”. الى هنا نص البيان.

هذا ووصل بيان صادر عن المركز الطبي للجليل جاء فيه ما يلي: “إلى المكرز الطبي للجليل في نهاريا وصل ثلاثة مصابين بحالة حرجة للعلاج حيث كان الطاقم الطبي يقدّم لهم عمليات الإنعاش المتقدمة، حيث أصيب الثلاثة بعد أن سقط شاب داخل بئر في دير الأسد فعمل رجلا إطفاء على إنقاذه وهناك فقدا الوعي داخل البئر، حاولت الطواقم الطبية إنقاذ حياتهم إلا أنّهم اضطروا من إقرار وفاة رجل إطفال وهو من بيت جت والشاب الثاني (20 عامًا)، ولا تزال الطواقم الطبية تقدم العلاجات المكثفة لرجل الاطفاء الثاني (33 عامًا) من معالوت ترشيحا ولا تزال حالته حرجة وهناك خطورة على حياته”.

دير الاسد .سقوط فتى في بئر وطواقم الاطفاء تعمل على انقاذه.
بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ.
في دير الاسد تعمل طواقم من الاطفاء والانقاذ على تخليص فتى سقط في بئر بعمق امتار عديده.
اثنين من طاقم الاطفاء والانقاذ نزلا البئر وعلى ما يبدو فقدا الوعي داخل البئر لاسباب غير معروفه .طواقم اخرى في المكان

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا