ديبالا: هذا ما فعله مورينيو من أجل إنقاذ حلمي

asroma.com
0 7٬921

تحدث باولو ديبالا نجم روما، عن الطريقة التي تعامل بها جوزيه مورينيو المدير الفني للجيالوروسي معه، بعد إصابته قبل أسابيع قليلة من بداية كأس العالم “قطر 2022”.

ديبالا كان قد تعرض لإصابة في أوتار الركبة، أثناء تنفيذ ركلة جزاء ضد ليتشي في أكتوبر/تشرين أول الماضي، مما أبعده لعدة أسابيع قبل انطلاق المونديال في نوفمبر/تشرين ثان الماضي.

وقال ديبالا في تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “في البداية لم تكن خطورة الإصابة واضحة، عندما أجريت الاختبارات وأخبرني الأطباء بمدة الإصابة، أصبح الأمر أكثر وضوحا بالنسبة لي ثم انهار عالمي”.

وأضاف: “لقد كانت لحظة صعبة، لكن الطبيب أخبرني أن الإصابة كانت عرضية، وعندها أدركت أنه لا تزال لدي فرصة، قلت لنفسي إن علي أن أعمل بهدوء، جسديا وعقليا، لقد ساعدني الأطباء كثيرا وظهرت النتائج ببطء”.

وتابع: “عدت قبل أسبوع من مباراتنا ضد تورينو وشعرت أنني بحالة جيدة، كنت أتدرب بالفعل مع الفريق ولذلك قلت لمورينيو (عليك أن تسمح لي بالمشاركة، عليك أن تسمح لي بالمشاركة)، وكان رده (نعم، أفهم أنك تريد اللعب)”.

وواصل الأرجنتيني “بالنسبة لي، الأمر كله كان يعتمد على تلك المباراة، كان عليهم (المنتخب الأرجنتيني) أن يتأكدوا من أنني بخير، وثم إصدار القائمة، وسألني مورينيو عن المدة التي أرغب في اللعب فيها وأجبته أنني أريد اللعب ل20 أو 30 دقيقة، لقد لعبت وشعرت أنني بحالة جيدة”.

كان ديبالا قد شارك أمام تورينو في النصف ساعة الأخيرة وكان سببا في إنقاذ روما، بعدما سدد كرة ارتطمت بالعارضة قبل أن يتابعها ماتيتش بالشباك ليخطف نقطة التعادل للذئاب.

وانضم ديبالا لقائمة راقصي التانجو لكأس العالم، وشارك في الدقيقة الأخيرة من النهائي ضد فرنسا، حيث نجح في تسجيل ركلة الترجيح الثانية ليساهم في تتويج منتخب بلاده باللقب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا