ديبالا: دي روسي قادر على الوصول لمستوى أليجري ومورينيو

https://www.asroma.com/
0 8٬472
play-rounded-fill

أصر الأرجنتيني باولو ديبالا نجم روما، على أن لاعبي الفريق استفادوا من وصول دانييلي دي روسي، وتوليه المهمة كمدرب للفريق خلفا لجوزيه مورينيو.

ويستعد روما لمواجهة قوية أمام ميلان، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، والمقرر لها غدًا الخميس، ليتقابل الفريقان لأول مرة في مسابقات أوروبا.

وقال ديبالا، خلال تصريحات أبرزها موقع “فوتبول إيطاليا” :”نمر بلحظة إيجابية وثقة، ومن الطبيعي أن الفوز بالديربي يساعدك على الاستعداد خلال الأسبوع بفرح واسترخاء”.

وأضاف: “مواجهة مثل هذه أمام ميلان هي اختبار كبير بالنسبة لنا لنرى أين نحن، خصوصا بعد التقدم الذي أحرزناه منذ وصول المدرب، وكيف نلعب، وماذا يطلب منا وما نقدم له، ستكون مباراة رائعة للمشاركة فيها”.

وكان روما قد أقال مورينيو في يناير/كانون الثاني الماضي بعد أيام من الخسارة أمام ميلان بالدوري الإيطالي، لكن قوة الفريق ازدادت بعد وصول دي روسي.

وعن ذلك، علق ديبالا: “مقارنة بالمدربين الآخرين الذين عملت معهم، فإن دي روسي بدأ مشواره حديثا، ومع ذلك، فإن رؤية الطريقة التي يعمل بها كل يوم وما يقدمه للاعبين، وكيف يرفع حماسهم، يظهر أن لديه ما يلزم للوصول لمستوى أليجري ومورينيو”.

وواصل: “خسارة المباراة النهائية هي أسوأ شعور بكرة القدم، لقد ربحت الكثير وخسرت الكثير أيضًا، أعتقد أن رحلتنا إلى ذلك النهائي (نهائي اليوروباليج الموسم الماضي) كانت رائعة، وكنا قريبين جدا من الفوز به تلك الليلة وكان هذا الفريق سيخلد في تاريخ روما”.

وأتم: “لسوء الحظ خسرت أيضًا نهائي دوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس وشعرت بنفس الشعور، الشيء الجيد هو أن كرة القدم تمنحك دائما فرصة للتعويض”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا