دعوة مضر يونس لحضور اجتماعات اللجنة الخاصة بالمجتمع العربي

0 8٬808

تلقى رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية في البلاد، مضر يونس، دعوة رسمية من ديوان رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو، للمشاركة في اجتماع اللجنة الوزارية الخاصة بشؤون المجتمع العربي ومحاربة الجريمة فيه والتي يرأسها نتنياهو.

ويفيد الزميل يوسف شداد بأن مضر يونس كان قد وجه رسالة باسم اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية الى رئيس الوزراء يحتج فيها على عدم توجيه الدعوة لأي ممثل عن المجتمع العربي ليكون عضوا في اللجنة التي شكلها رئيس الوزراء الخاصة بالمجتمع العربي ومحاربة العنف فيه.

play-rounded-fill

وقال مضر يونس: طالبنا بإضافة مندوب عن الرؤساء العرب للمشاركة في نقاشات اللجنة الوزارية لأنه لا يعقل ألا يكون هناك مندوب عن المجتمع العربي وتحديدًا من اللجنة القطرية لطرح موقفنا بكل ما يتعلق بإجراءات الحكومة بشأن مجتمعنا

ومن المقرر ان تلتئم اللجنة في أول جلسة لها بعد غد الخميس إذ من المتوقع ان تختار منسقا تناط به مهمة متابعة ملف الجريمة في الوسط العربي.

يذكر ان اللجنة مؤلفة من 15 وزيرا وبما ان الحكومة الحالية لا تتضمن أي وزير عربي، فاللجنة لا تضم أي تمثيل عربي باستثناء مشاركة حسان طوافرة وهو يشغل منصب رئيس سلطة التطوير الاقتصادي في المجتمع العربي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا