دالية الكرمل : لائحة إتهام ضد احد شخص بشبهة محاولة قتل اخر

0 9٬566
video
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي – لواء الساحل:

مع نهاية تحقيق مهني ومكثف أجرته وحدة مكافحة الجريمة في مديرية الكرمل، تم اليوم تقديم لائحة اتهام ضد أحد سكان دالية الكرمل بشبهة محاولة قتل احد سكان المكان بواسطة إطلاق النار وإصابته بجروح خطيرة

تم تلقي بلاغ يوم 21.08.2023 في شرطة إسرائيل حول حادثة إطلاق نار في دالية الكرمل، خلال الحادثة تم اطلاق نار بإتجاه رأس شاب من سكان المكان حيث اصيب بجروح خطيرة.

تم تكليف وحدة مكافحة الجريمة التابعة لمديرية الكرمل بالتحقيق، وخلال تحقيق مهني ومكثف الذي شمل إستخدام وسائل تكنولوجية متطورة وخلال وقت قصير تم الكشف عن هوية المشتبه من سكان دالية الكرمل يبلغ من العمر(30عاماً) وتم ضبطه في شقة استخدمت مخبأ في مدينة شفاعمر. قام أفراد شرطة سريون التابعين لوحدة مكافحة الجريمة لمديرية كرمل يوم 24.08.23 بإلقاء القبض عليه وإحالته الى التحقيق في وحدة مكافحة الجريمة لمديرية “كرمل” ومع نهاية التحقيق تم توقيفه.

وفقًا لنتائج التحقيق والأدلة مددت محكمة الصلح في حيفا توقيف المشتبه من حين إلى آخر، وكما ذكر، تم تقديم اليوم لائحة إتهام ضد المشتبه على يد النيابة العامة للواء حيفا مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونيّة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا