خالد دوخي مدير عام إتحاد أبناء سخنين:”العجز المالي يزداد ويُعيق تقدم الفريق مهنيًا”

0 9٬347

مراسل الصنارة نت


لا يختلف إثنان على أن الأوضاع المالية لدى فريق إتحاد أبناء سخنين غير مستقرة، ليس من اليوم، بل منذ عدة سنوات، والمقلق أكثر أنها تزداد سوءًا وصعوبة من موسم لآخر، لتؤثر بشكل مباشر على الجانب المهني. ويعمل المسؤولون قيادة رئيس الإدارة محمد أبو يونس ومدير عام الفريق خالد دوخي والناطق بلسانه منذر خلايلة، ساعات إضافية بمعية باقي المسؤولين من أجل إيجاد الصيغة المناسبة والمطلوبة للحفاظ على بقائه في دوري الدرجة العليا، ليس في الموسم الحالي فحسب، بل إستمرار نشاطه في دوري الأضواء.

وإزاء الأوضاع الراهنة وقبل لقاء الدوري أمام مضيفه فريق هبوعيل الخضيرة، كانت لنا المقابلة التالية مع مدير عام الفريق خالد دوخي.

*الصنارة: أحوالكم المالية غير مستقرة.. كيف يمكنكم الخروج من هذه المحنة؟
– خالد دوخي: لم ننجح بعد في إيجاد المعادلة المناسبة للخروج من الأزمة المالية، ونحاول دائمًا العمل من أجل إيجاد التوازن المطلوب بين الأمور المالية والمهنية.
*الصنارة: هل يمكنكم الإستمرار بهذا المسار لفترة طويلة؟
– خالد دوخي: لا يمكن لأي فريق النجاح بدون دعم البلدية ورجال الأعمال والتبرعات، وهنا نحن نعاني ونشكو كثيرًا، فهناك دعم لكنه غير كافٍ، إذ لا يمكن الإعتماد فقط على عمل ودعم أعضاء الإدارة. أنا وزميلي محمد أبو يونس دفعنا الكثير الكثير من جيوبنا الخاصة، حتى أن الأمر إستلزم خلال الموسم الحالي أن نوفّر مبلغًا بقيمة ثلاثة ملايين شيكل، بعد أن كنا قبل ذلك نضع ضمانات مالية في سلطة مراقبة الميزانيات، كما جرت العادة.
*الصنارة: من البديهي أن عجزكم المالي يزداد من يوم لآخر.. ما الحل؟
– خالد دوخي: الحل لدى جميع محبي الفريق ومن يغارون على مصلحته، فإننا من هذا الباب إذ ندعو كل شخص غيور عليه أن يمده بالدعم المالي ثم المعنوي، لكي نحافظ على أبناء سخنين في أعلى المستويات والمراتب.
*الصنارة: كم يحتاج الفريق للخروج إلى طريق نيّر؟
– خالد دوخي: العجز المالي لدينا يبلغ 5 مليون شيكل، ونأمل أن نلقى آذانًا صاغية لدعم الفريق كما يجب، حتى ينجح في التخلص من أزمته المالية نحو طريق جديد، لأننا نشكو في كل موسم من الأوضاع المالية السيئة التي تعيق تقدمنا.

*الصنارة: ومهنيًا الفريق لا ينجح في الحفاظ على إستقرار في نتائجه، وكأنه يرفض مغادرة القاع للتقدم نحو البلي أوف العلوي؟
– خالد دوخي: فريقنا جيد، رغم بعض التعثرات، لكن لدينا ثقة كاملة بكادر اللاعبين والمدرب للنهوض قدمًا نحو مركز آمن بعيد كل البعد عن صراع القاع، وكنت أتمنى أن تكون الأمور المالية كالمهنية.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا