حيفا : اعتقال ممرضة بسبب منشورات عن الحرب

0 8٬866

قال الناطق بلسان الشرطة ، اليوم الثلاثاء ، ان الشرطة قامت باعتقال ممرضة من مدينة حيفا تبلغ من العمر 55 عاما، تعمل في مستشفى في حيفا، وذلك بعد ان تلقت الشرطة شكوى عن منشور لها على مواقع التواصل الاجتماعي بشبكة الانترنت، حول الحرب في البلاد.

واضاف الناطق بلسان الشرطة انه ينسب للممرضة شبهات التحريض، ودعم منظمة إرهابية ، وانه بناء على نتائج التحقيق، سيتم عرض المشتبه بها على محكمة الصلح في حيفا للنظر بطلب تمديد اعتقالها .

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ:

شرطة إسرائيل ألقت القبض على مشتبهة من سكان حيفا تعمل ممرضة في مستشفى في حيفا قامت بنشر منشور دعم وتضامن مع منظمة إرهابية على شبكة التواصل الاجتماعي.

تم تلقي بلاغ في شرطة إسرائيل يوم أمس حول منشور تضامن ودعم لمنظمه إرهابية على شبكات التواصل الاجتماعي، على خلفية الحرب الجاريه.

وفي إطار المنشور الذي تم نشره على شبكات التواصل الاجتماعي، كُتب، “هذا أكثر مما كنا نتوقعه”، “إنه يجلب الفرح”.

قام أفراد مركز شرطة حيفا لواء الساحل بتحديد مكان المشتبهة من سكان المدينة تبلغ من العمر(55عاماً)، وهي تعمل في مستشفى معروف في المدينة، حيث تم إلقاء القبض عليها وإحالتها الى التحقيق بشبهة التحريض، دعم والتضامن مع التنظيم الإرهابي.

وفقًا لتطور التحقيق ستحال المشتبهة اليوم الى محكمة الصلح في حيفا للنظر في طلب تمديد توقيفها على ذمة التحقيق.

شرطة لواء الساحل تواصل العمل على تحديد مكان المحرضين للأعمال الإرهابية الذين يساعدون المنظمات الإرهابية، واتخاذ الإجراءات القانونيّة ضدهم وأولئك الذين يشيدون بهذه الأعمال على شبكات التواصل الاجتماعي وفي الشارع أثناء الحرب.*

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا