حماس تنشر مقطع فيديو لإحدى الأسيرات الاسرائيليات ووالدتها تناشد بإعادة ابنتها الى البلاد

0 10٬026
play-rounded-fill

نشرت كتائب “القسام” مساء يوم امس الاثنين مقطع فيديو يظهر عددا من مقاتليها وهم يقدمون الرعاية الطبية لإحدى الأسيرات الاسرائيليات المتواجدة في غزة، والتي تم أسرها في اليوم الأول من معركة “طوفان الأقصى” يوم السبت الموافق 07\10\2023 .
وكان الناطق بلسان حركة حماس ابو عبيدة قد صرح يوم امس بتسجيل صوتي ،ان الاسرى الاجانب سيتم اطلاق سراحهم حينما تتيح الفرصة

وقالت كارين شيم، والدة ميا، لموقع “واينت” الليلة الماضية، إن هذا الفيديو كان أول تأكيد لها على أن ابنتها على قيد الحياة. وقالت: “أعرف أن طفلتي على قيد الحياة، وكنت في حالة من عدم اليقين حتى الآن”. “لم تكن هناك سوى فرضية بأنها اختطفت، ولم نعرف أي شيء. رأيت ابنتي الآن، وهي مصابة. يمكنك أن ترى أنها تتألم، خائفة، ولكن يبدو أن حالتها مستقرة. كدت أن أغمي علي، وسقطت على الأرض، ولم أستطع أن أصدق أنني كنت أراها”.

وناشدت زعماء العالم: “أطالب بإعادة طفلتي إلى المنزل كما تبدو تمامًا، تمامًا كما في الفيديو. ستأتي إلي وسأعتني بها وآخذها، وستتلقى العلاج الطبي في إسرائيل”. “بالإضافة إلى ذلك، أطالب بإعادة جميع المختطفين البالغ عددهم 200 إلى ديارهم. هذا هو المكان الذي يجب أن يكونوا فيه الأطفال والفتيان والفتيات الذين خرجوا للاحتفال بالحياة والاحتفال. هذا ليس المكان الذي ينبغي أن يكونوا فيه”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا