حلا شيحة تطرح سؤالاً لمتابعيها حول نوعية ملابس شخصيتها في مسلسل “امبراطورية ميم”

0 6٬569

تشارك الفنانة حلا شيحة، في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل في مسلسل “امبراطورية ميم” بطولة النجم خالد النبوي، ومن إخراج محمد سلامة، وتأليف محمد سليمان.
وشوقت حلا محبيها وجمهورها للمسلسل، من خلال نشرها صورة لها من الكواليس عبر صفحتها على “إنستغرام”، مرفقاً بها تعليق جاء في صورة طرح سؤال حول نوعية الملابس التي سوف تقوم باختيارها للشخصية التي سوف تقدمها.. “يا ترى لبسي حيبقي عامل إزاي في مسلسل امبراطورية ميم رمضان٢٠٢٤”،
“امبراطورية ميم” مأخوذ عن الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، وعُرض للمرة الأولى كفيلم سينمائي عام 1972، بطولة الفنانة فاتن حمامة وعدد كبير من نجوم الفن.

حلا شيحة تعتذر لجموع الفنانين

وكانت حلا شيحة، عقدت جلسة مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في ديسمبر الماضي، قدمت فيها اعتذاراً لجموع فناني مصر لما بدر منها، وذلك بحسب بيان أصدرته نقابة المهن التمثيلية في ذلك الوقت، ونص على: “التقت الفنانة حلا شيحة، بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية؛ داخل مقر النقابة؛ حيث وجهت، له الشكر على دعمه الكبير لها في أزمتها الأخيرة ووقوفه بجانبها وبجانب جميع الفنانين؛ مؤكدة أن نقابة المهن التمثيلية ستظل الدرع الحقيقي لكل فناني مصر”.
وقدمت حلا، اعتذاراً لجميع فناني مصر؛ وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية؛ عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة؛ خلال الفترة الماضية وتم ترويجها بطريقة خاطئة؛ مؤكدة أنها تكنّ كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر”.

آخر أعمال حلا شيحة السينمائية

وكان آخر أعمال حلا شيحة هو فيلم “مش أنا” بطولة تامر حسني، وعرض عام 2021، وشارك فيه كل من ماجد الكدواني، إياد نصار، سوسن بدر، شيرين، محمد عبد الرحمن، صبري عبد المنعم، أحمد صادق، عصام السقا، وغيرهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا