جلسة عمل بين إدارة بلدية كفر قرع وطواقم وزارة التربية والتعليم حول جهاز التربية والتعليم في المدينة

0 7٬682
play-rounded-fill

استضافت بلدية كفر قرع مديرة المعارف العربية في وزارة التربية والتعليم السيدة شيرين ناطور حافي وطاقم تفتيش لواء حيفا، السيدة سينا زحالقة مديرة تفتيش لواء حيفا، السيدة سماهر زينة المفتشة العامة لكفر قرع، السيدة أزل ملك مفتشة التعليم الابتدائي، السيدة شذى مديرة تشكيل في الكا جوينت وهناء من سلطة التطوير الاقتصادي للأقليات.
اثنى رئيس بلدية كفر قرع السيد فراس بدحي على هذه الجلسات ومنفعتها لما يصب بمصلحة ابناء البلد وأهمية استمرارها للعمل المشترك للحصول على النتائج المنشودة في كفر قرع. بارك الجلسة السيد نزيه مصاروة القائم باعمال الرئيس ومسؤول ملف التربية والتعليم في البلدة وتحدث عن أهمية التشبيك لحل التحديات التي يواجهها الطلاب، الأهالي وطواقم التدريس.
تحدثت السيدة شيرين حافي عن أهمية طرح المواضيع والتحديات بشفافية مطلقة لاستدراكها وبناء خطط عمل شاملة ومهنية وشددت على أهمية استمرار جلسات عمل الطاقم بشكل مستمر وثابت.
قام السيد رشيد عثامنة مدير قسم المعارف بعرض معطيات، نجاحات وتحديات في ملف التربية والتعليم في المدينة وسيرورة عمل مشروع تشكيل بشكل خاص بمرافقة السيدة عائشة عبدالقادر من برانكو فايس لدخوله عامه الثاني في المدينة والذي يعلق عليه الكثير من الآمال لحل بعض التحديات من خلال الميزانيات المرنة التي يمنحها المشروع للسلطات المحلية العربية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا