جبهة حيفا تقدم قائمتها: صوت البلد في البلدية

0 9٬029

قدمت اليوم الخميس 21 أيلول 2023 قيادة الحزب الشيوعي والجبهة في حيفا قائمة “جبهة حيفا وشخصيات عربية ويهودية” لانتخابات البلدية القادمة.

تضمنّت القائمة 39 مرشحًا عربيًا ويهوديًا، وجاء في طليعة القائمة المرشحون رجا زعاترة، المحامي فاخر بيادسة، د. أورنات تورين، أماني عودة، ديما زارخ، سليم متري، ود. علا عويضة.

وقالت سكرتيرة الحزب الشيوعي والجبهة في حيفا ريم حزان: باعتزاز وتفاؤل قدّمنا قائمتنا، قائمة تحالفية واسعة تضمّ مرشحين حزبيين وغير حزبيين، من رجال ونساء من أحياء مختلفة ومجالات عمل متنوّعة. هذه القائمة تحمل خط الجبهة السياسي النظيف، العريق والمتجدد، وتحمل معها أيضًا فرصة حقيقية لتعزيز التمثيل العربي والديمقراطي في المجلس البلدي، وزيادة تأثيرنا في بلدية حيفا.

رئيس القائمة رجا زعاترة، رئيس كتلة الجبهة في الدورة السابقة: هذه القائمة هي أوسع تحالف وأقوى صوت على الساحة اليوم. وبدعم أهلنا ستكون كتلة كبيرة ووازنة في المجلس البلدي تفرض نفسها على أي إدارة، من أجل تحصيل حقوقنا في حيفا.

المرشح الثاني المحامي فاخر بيادسة، الناطق السابق بلسان بلدية حيفا للمجتمع العربي: الوحدة الحقيقية تقوم على العمل المشترك والاحترام المتبادل. لقد عملنا بتفان وإخلاص، لدينا المهنية والقدرات، سنواجه التحديات ونعمل بكل حزم وبقوة، معًا سننجح.

المرشحة الثالثة د. أورنات تورين، المحاضرة الكبيرة في كلية غوردون: قائمتنا تقدّم منتخبًا رائعًا، مع تمثيل نوعي للنساء أيضًا. إنها القائمة الجديرة بدعم كل حيفاوي تقدّمي يحرص على حيفا كمدينة مشتركة للشعبين.

المرشحة الرابعة أماني عودة، ناشطة ومربية وطالبة دكتوراه وأم لطفلين: هذه القائمة تجمع بين التجربة والتجديد. يهمّني بشكل خاص مجال التربية والتعليم، ويشرّفني أن أمثل بلدي الحبيب الكبابير وجميع أحياء مدينتنا حيفا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا