تين هاج: نجيد مساعدة حراس الخصوم

Manchester United's head coach Erik ten Hag gestures to his players during the English League Cup 4th round soccer match between Manchester United and Burnley, at Old Trafford in Manchester, England Wednesday, Dec. 21, 2022. (AP Photo/Dave Thompson)
0 7٬968

علق إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، على الانتصار الذي حققه فريقه على حساب ضيفه وولفرهامبتون 2-0، مساء اليوم السبت، على ملعب أولد ترافورد، بالجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تين هاج في تصريحات عقب المباراة لشبكة سكاي سبورتس: “انتصار حيوي، كنا بحاجة إلى العودة بعد هزائم كبيرة، وعانينا حينها من افتقاد الطاقة والسرعة، كنا بحاجة للفوز اليوم وحققنا ذلك”.

وأضاف: “نحن جيدون للغاية في مساعدة حراس مرمى الخصوم في حصد جوائز نجوم المباريات، علينا التحلي بالمزيد من الفاعلية، يجب العمل على التمتع بترجمة أفضل للفرص”.

وتطرق إلى تسجيل أليخاندرو جارناتشو الهدف الثاني، فقال: “لقد عانى من الإصابة في الأسبوعين الماضيين، لكنه عمل بقوة وترك أثرا مباشرا”.

وأكد: “شاهدنا تأثيره في الكثير من المرات هذا الموسم عند مشاركته كلاعب بديل. كل مباراة صعبة، وعلينا الاستعداد لجميع المواجهات”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا