توثيق : ضبط مسدس أثناء تفتيش سائق دراجة نارية في القدس

0 9٬031
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

توثيق- في إطار نشاط الشرطة في لواء القدس، حيث تم ضبط مسدس من نوع “غلوك” أثناء تفتيش سائق دراجة نارية وبحوزته ايضاً مبلغ مالي كبير، حيث تمت احالة المشتبه إلى تحقيق، ومن المتوقع تقديم لائحة إتهام ضده اليوم في المحكمة.

في يوم 19 تشرين الثاني / نوفمبر 2023، وخلال نشاط قام به افراد الشرطة، وشرطة البلدية في لواء القدس، حيث تم إيقاف دراجة نارية يقودها أحد سكان حي جبل المكبر شرقي القدس، وهو في العشرينيات من عمره،وفي بداية الامر بعد أن لاحظ افراد الشرطة المشتبه الذي تصرف بطريقة أثارت شكوكهم، وبعد ان قام افراد الشرطة بتفتيشه تم ضبط على مسدس من نوع كلوك مخبأ تحت ملابسة، كما تم ضبط بحوزته مبلغ مالي كبير يبلغ آلاف الشواقل، حيث تم إلقاء القبض عليه واحالته الى التحقيق، رغم محاولاته مقاومة ذلك.

في إطار التحقيق الذي اجرته وحدة مكافحة الجريمة في لواء القدس، تم تقديم المشتبه به الى المحكمة حيث تم تمديد توقيفه لعدة أيام مع فرض حظر النشر في القضية، والتحقيق مستمر.

في إطار التحقيق الذي أجري بشبهة ارتكاب جرائم حيازة أسلحة وشراء أو نقل أسلحة دون ترخيص، تم جمع شهادات وبينات مختلفة، حيث تم تمديد توقيف المشتبه به من وقت لآخر في المحكمة في القدس، وتبين من التحقيق أنه قبل أيام قليلة من القاء القبض عليه، قرر شراء مسدس للإستخدام إجرامي، وبحسب الشبهة، توجه المشتبه به إلى مدينة رام الله حيث اشترى السلاح الذي ضبط بحوزته مقابل آلاف الشواقل.

في نهاية الأسبوع الماضي، وبعد جمع الأدلة والبينات ضد المشتبه به تم تقديم تصريح مدعٍ إلى المحكمة، ومن المتوقع اليوم (الاثنين) تقديم لائحة اتهام ضده من قبل النيابة العامة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا