توثيق : سطو مسلح على محل تجاري في كفرمندا

0 9٬448
video
play-rounded-fill
أقدم ملثمون مساء أمس على تنفيذ عملية سطو مسلح على محل تجاري في كفر مندا، حيث شوهد شخص يحرس مدخل المحل ويمنع دخول الزبائن مهددا اياهم بالسلاح، والثاني سرق اغراضا كان قد وضعها بكيس اخضر كما سرق مبلغا من المال، فيما لم يبلغ عن اصابات.

وجاء في بيان صاحب المحل غسان حلومة:”هذا بيان شجب واستنكار لجريمة السطو المسلح على محلاتنا التجارية في مدخل كفر مندا، وأدين بأشد عبارات الشجب والاستنكار لهذه الجريمة النكراء التي ارتكبت بحقنا في القرية ليلة امس،  واعتبرها  استمرار لوتيرة العنف والجريمة بحق الابرياء في السنوات الاخيرة، وهي مؤشر خطير يهدد منظومة حقوق الانسان وعلى رأسها حق العيش بكرامة”.

وزاد البيان:”ان غياب وجود سلطة رادعة وقوانين صارمة من شأنها ان تساهم في زيادة مثل هذه الجرائم. لقد حصدت الجريمة في المجتمع العربي حتى الان ما لا يقل عن عن 136 قتيلا،  فماذا ننتظر؟!
إن سياسة الصمت من قبل مؤسسات الدولة والقيادات العربية، من شأنها ان يشجع ويعطي الضوء الاخضر لمزيد من العنف والجريمة بأنواعها.
أخيرا الى أحبتي شباب هذا البلد الطيب، قناعتي راسخة ان هؤلاء الصعاليك الأوباش الزعران هم من خارج هذا البلد الطيب لنعمل معًا  الحفاظ على كفرمندا نظيفه عزيزة كريمة، ووفقنا الله وإياكم لما يحبه ويرضيه”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا