توثيق : اعتقال شخص من القدس بشبهة قيامه بعمال عنف خطيرة ضد قريبه

0 9٬845
video
play-rounded-fill

توثيق: قام بمطاردة قريبه على مركبة كهربائية، وهاجمه بعنف بالسكين والعكاكيز وأصابه بكدمات في جسدة، حيث تم إلقاء القبض علية على يد افراد الشرطة في لواء أورشليم القدس، ومن ثم تم تقديم لائحة إتهام ضده

تلقى مركز شرطة شاليم في القدس بلاغاً على أثره تم إلقاء القبض على مشتبه من شرقي القدس وهو في الأربعينيات من عمره للإشتباة بقيامة بأعمال عنف خطيرة ضد قريبه نتيجة شجار نشب بينهما.

كشف التحقيق في الشرطة أن المشتبه قام بمطاردة قريبه على مركبة كهربائية في شارع السلطان سليمان شرقي أورشليم القدس، حتى تمكن من إلحاق الأذى به، وفي مرحلة معينة، بدأ المشتبه بمهاجمة قريبه بإستخدام العكاكيز التي كانت بحوزته، مما أدى إلى كسور لايدي الضحية، ومن ثم قام المشتبه بطعنه بسكين، مما أدى إلى إصابة الضحية بجروح خطيرة، ونتيجة الحادث، إحتاج الضحية إلى تلقي العلاج الطبي.

تمت إحالة المشتبه، الذي تم إلقاء القبض عليه على يد افراد الشرطة في لواء أورشليم القدس، إلى التحقيق في مركز شرطة شاليم، وبالأمس مع إنتهاء التحقيق وتشكيل قاعدة أدلة وبينات ضد المشتبه، تم تقديم لائحة إتهام ضده على يد النيابة الجنائية لشرطة في لواء أورشليم القدس.

إننا ننظر إلى العنف من أي نوع كان بجدية، وسنواصل العمل بحزم ودون هوادة ضد أعمال العنف، بهدف إلقاء القبض على المشتبهين المتورطين وتقديمهم إلى العدالة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا