تهنئة مميزة من ياسمين عبد العزيز لـ أحمد العوضي بيوم ميلاده والأخير يرد

0 7٬887

لم تمرر النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز مناسبة يوم ميلاد زوجها النجم المصري أحمد العوضي دون أن توجه له تهنئة مميزة وخاصة بهذه المناسبة، عبرت من خلالها عن حبها الكبير له.

عقبال الـ 100 سنة يا عوضيكوااا

نشرت ياسمين عبد العزيز صوراً تجمعها بزوجها أحمد العوضي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وهنأته بهذه المناسبة معبرة عن فرحتها الكبيرة بيوم ميلاد حبيبها وزوجها، حيث قالت ياسمين عبد العزيز في تعليقها على الصور: “كل سنة وانت طيب يا حبيبي عقبال 100 سنة ف صحة وسعادة يا عوضيكوااا”. وبدوره لم يتأخر أحمد العوضي في الرد على تهنئة زوجته بمناسبة يوم ميلاده وقال في رده على التهنئة: “وأنتي طيبة يا قلبي”.

وتفاعل عدد كبير من متابعي النجمين وتمنوا لأحمد العمر المديد والصحة والسعادة والنجاح كما تمنوا لياسمين وأحمد السعادة الدائمة بهذه العلاقة المميزة التي تجمعهما.

الناس احتفت بهما في الشارع

وكانت ياسمين عبد العزيز قد شاركت متابعيها على إنستغرام، ثلاثة مقاطع فيديو ترصد احتفاء الجمهور بها خلال وجودها في إحدى المناطق الشعبية مع زوجها الفنان أحمد العوضي، وتجمهر المارة حولهما من أطفال وشباب وسط تزاحم شديد وتعطل الحركة.

وأظهر مقطع الفيديو تدافع الجمهور بشكلٍ كبير نحو سيارة تستقلها ياسمين عبد العزيز ويقودها زوجها الفنان أحمد العوضي لالتقاط الصور التذكارية برفقتهما أثناء وجودهما في إحدى المناطق.

رومانسي أفعال وليس أقوال

كان الفنان أحمد العوضي، قد قال إنه لا يجيد الكلام الرومانسي، وقاموسه من كلمات الحب لا يزيد على “بحبك ووحشتيني”، لافتاً إلى أنه يعبر عن مشاعره بالأفعال وليس بالكلام، وقال إن تكرار شائعات انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مصدرها الباحثون عن زيادة معدلات التفاعل والمشاهدة على السوشيال ميديا.

وأضاف أحمد العوضي خلال الجزء الثاني من حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”: “شائعة انفصالي عنها بتطلع كل يوم.. السبب أن حد عايز ريتش وزيادة شهرة”، موضحاً أن ارتباطه بالفنانة ياسمين لم يضره بشيء في الوسط الفني. وتابع: “أنا رومانسي أفعال وليس بالكلام، بقولها بحبك ووحشتيني.. الكلام اللي بعد كده مبعرفش أقوله”.

ياسمين عبد العزيز تغيب عن موسم دراما رمضان

من جهةٍ أخرى وعلى الصعيد الفني، تغيب النجمة ياسمين عبد العزيز عن موسم دراما رمضان 2024، حيث إنها ستتفرغ لفيلم سينمائي كشفت أنه كوميدي ولم تكشف أية تفاصيل أخرى عنه، بينما سيحضر أحمد العوضي ببطولة مسلسل “حق عرب”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا