تقرير يكشف مخالفات الوزير بن غفير | قاد بسرعة مفرطة ولم يضح حزان الأمان واجتاز إشارة حمراء !

0 8٬457

تم في الأيام الاخيرة ، الكشف عن لائحة المخالفات المرورية لوزير الامن القومي إيتمار بن غفير. جاء ذلك في تقرير مفصل نشر على القناة العبرية كان 11 ( هيئة البث الاسرائيلي).

ويتضح من خلال التقرير ما وصفه ” صورة قاتمة عن تجاهل قواعد الطريق، وغرامات تصل إلى 30 ألف شيكل تقريبًا” لمخالفات مرورية ارتكبها الوزير .

ويُستدل من التقرير الاخباري بأنه ” في 78 حالة موثقة، انشغل الوزير بالهاتف أثناء القيادة، وسار بسرعة مفرطة وتجاوز الإشارة الحمراء، وقاد دون رخصة سارية، وبشكل عام – يمكن القول بانه خالف القانون”. بحسب ما ورد في التقرير .

وجاء في التقرير كذلك انه ” خلال السنوات الـ 23 التي حاز فيها الوزير على رخصة قيادة، تم ضبطه 19 مرة وهو يقود بدون حزام الأمان”.

ومضى التقرير يقول : ” أُدين بن غفير على مر السنين بسلسلة طويلة من المخالفات المرورية الخطيرة: تجاوز الإشارة الحمراء مرتين، في احداها جرى ذلك ​​في ظروف خطيرة . تم ضبطه 11 مرة وهو يتحدث في الهاتف أثناء القيادة دون مكبر صوت. بالاضافة الى ضبط الوزير وهو يقود بسرعة مفرطة أربع مرات. ومرة اخرى تم ضبطه وهو يجتاز خط فاصل متواصل”.

من جانبه ، جاء في رد من طرف الوزير بن غفير أن “الوزير دفع 29 ألفاً لكنه حصل على ربع مليون شيكل كتعويض من الشرطة عن الاعتقالات الباطلة . وفي كل الأحوال هذه مخالفات مرورية قديمة ، عفا عليها الزمن منذ سنوات عديدة.”

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا