تقرير طبي : محمد مصاروة قاتل زوجته وطفليهما من الطيبة “لا يعاني الاضطراب الاكتئابي المزمن”

0 10٬087
play-rounded-fill

نشرت وسائل اعلام محلية ، ان نتائج تقرير فحوصات التشخيص في الطب النفسي للمتهم محمد مصاروة (32 عاما) من سكان مدينة الطيبة، بجريمة قتل زوجتهِ براءة جابر مصاروة (26 عاما) وطفليهما أمير (عامان) وآدم (نصف عام)، عمدا، فجر يوم 1 أيار/ مايو 2023، والتي عُرضت أمس الثلاثاء، خلال جلسة المحكمة المركزية في اللد، أن المتهم محمد مصاروة “لا يعاني الاضطراب الاكتئابي المزمن”.

ووفقا للتقرير الطبي الذي قُدّم للمحكمة من قبل مستشفى الصحة النفسية “ليف هشارون”، أمس، اتضح أن المتهم مصاروة لا يعاني الاضطراب الاكتئابي المزمن، ولم ينفِ التقرير “وجود حالة نفسية” سيتم فحصها لاحقا.

وقررت المحكمة إرسال التقرير الطبي مرة أخرى للفحص، وخاصة البند الذي يشير إلى أن المتهم لا يعاني الاضطراب الاكتئابي المزمن.

وحددت الجلسة المقبلة نهاية الشهر الجاري، إذ سيقدم مستشفى الصحة النفسية توضيحات إضافية حول التقرير الأخير، في حين أن تشخيص الطب النفسي العام لا زال مستمرا.

وكانت النيابة العامة قد قدمت إلى المحكمة المركزية في اللد، يوم 24 أيار/ مايو 2023، لائحة اتهام ضد محمد مصاروة (32 عاما) من الطيبة، نسبت إليه قتل زوجتهِ براءة جابر مصاروة (26 عاما) وطفليهما أمير (عامان) وآدم (نصف عام)، عمدا في ظروف خطيرة، فجر يوم 1 أيار/ مايو 2023.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا