تقديم قائمة المرشحين من القائمة المشتركة للتعايش نوف هجليل لرئيس لجنة الانتخابات

0 9٬463

أهالينا في نوف هجليل، يسعدنا أن نعلمكم أننا قمنا اليوم بتقديم قائمة المرشحين من “القائمة المشتركة للتعايش نوف هجليل” لرئيس لجنة الانتخابات بحسب القانون، بحيث تشمل القائمة أسماء أربعة وثلاثين مرشّحاً يمثلون مختلف السكان من حيث التوزيع الحاراتي، الأجيال والمهن. وتشمل القائمة كوكبة نوعيّة من السيدات والسادة النشطاء سياسيّاً وجماهيريا على الساحة المحلية وقطريا، والملتزمين بقضايا شعبهم.

وتمثلت القائمة بحضور كل من السيد سليم خوري – وكيل القائمة في لجنة الانتخابات، السيد عبد الرازق شتيوي- سكرتير القائمة، الدكتور شكري عواودة، الدكتور رائد غطاس والسيد حبيب عودة، أعضاء البلدية والمرشحين الثلاثة الأوائل، والسيدة لميس موسى المرشحة الرابعة.
تتقدم القائمة بالشكر الجزيل للسيد سليم خوري ولنائبه السيد رغيد حداد على جهودهم الجبارة من أجل إتمام تحضير القائمة وتقديمها كاملة على أتم وجه.

ونحن في القائمة إذ نعبر هذه المرحلة، نتوجه إليكم أهالينا لتكونوا القوة الدافعة لممثليكم في البلدية، فمنكم نستمد القوة والشرعية، وإليكم نعود لنحتضن دعمكم، ومن أجلكم نستمر بالعمل الدؤوب والسهر على مصلحتكم والحرص على نيل حقوقنا بثقة وثبات.
معاً ننجز أكثر..
فلنتجند جميعا لننجح بإدخال أكبر عدد ممكن من ممثلينا في البلدية في الانتخابات التي ستجري في 31.10.23
وبالنجاح والتوفيق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا