تقديم بيلينجهام كلاعب جديد في ريال مدريد

0 8٬816

“يصل إلى ريال مدريد أحد أفضل اللاعبين في العالم، وقد قرر ان ترتبط مسيرته بأرقى نادي كرة قدم في العالم”، قال فلورنتينو بيريز.
تم تقديم جود بيلينجهام كلاعب جديد في ريال مدريد. استُهل الحفل الذي أقيم في المدينة الرياضية سيوداد ريال مدريد بعرض فيديو لأفضل لحظات اللاعب. بعد ذلك، ألقى الرئيس فلورنتينو بيريز كلمة قال فيها: “إنه يوم نشعر فيه بالفخر الشديد، لأن أحد أفضل اللاعبين في العالم يصل إلى ريال مدريد. إنه هنا معا لأنه شاء ذلك. كان بامكانه الاختيار بين جميع الأندية الكبيرة التي أرادت لاعباً مثله، لكنه قرر ان ترتبط مسيرته بأرقى نادٍ في كرة القدم العالمية. تبلغ من العمر 19 عاماً فقط وقد أصبحت أحد هؤلاء اللاعبين الذين يريد جميع المشجعين رؤيتهم في ملاعب كرة القدم”.

video
play-rounded-fill

وأضاف “لقد حانت هذه اللحظة التي لطالما حلمتَ بها. أعرف جيداً كل ما عملت عليه لتكون جزءاً من فريق الكؤوس الأوروبية الـ 14. ستعيش أحاسيس هي في متناول الأشخاص المختارين فقط وهنا سنحاول أن نجعلك سعيداً لتحقيق كل ما تبقى للفوز به. هذه تحديات أنت مستعد لها، وتذكَّر دائماً انه مع هذا الشعار وهذا القميص لن يكون هناك أي مستحيل بالنسبة لك. شكراً لكونك مدريديستا ولامتلاكك الطموح لمواصلة بناء مسيرته في هذا النادي، الأكثر شهرةً في العالم، والأكثر تطلباً”.

قيم المدريديستا
“من اليوم، فإن القيم التي تحدد هويتنا والتي تساعدنا على تحقيق ما قد يبدو مستحيلاً بالنسبة للكثيرين، سترافقك إلى الأبد. بالتأكيد وقعت في حب ريال مدريد، كملايين الأطفال، لرؤية هذا النادي يفوز بدوري أبطال أوروبا الأوروبية خمس مرات في السنوات الـ10 الأخيرة. في تلك المباريات التي لا تُنسى، في تلك النهائيات الرائعة، تكمن كل قيمنا. العمل، التحسين الدائم، التضامن وشي يميزنا ويمثل موقفنا من الحياة: في ريال مدريد لا نستسلم أبداً”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا