تصنيف مستشفيات كلاليت ضمن أفضل عشرة مستشفيات في إسرائيل وفقًا لمجلة Newsweek

0 7٬970
play-rounded-fill

نشرت مجلة نيوزويك هذا الأسبوع تصنيف أفضل المستشفيات في العالم حسب الدولة وذكرت أن مستشفيات كلاليت “بيلنسون”، “سوروكا”، “مئير” من بين أفضل عشرة مستشفيات في إسرائيل.
ويستند التصنيف الذي نشرته المجلة على بيانات إحصائية تم الحصول عليها من 2400 مستشفى في 30 دولة من بينها، الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا والدول الإسكندنافية وغيرها، ويعتمد تصنيف المستشفيات على استطلاعات الرأي الرقمية (أون-لاين) التي أجريت بين الأشخاص العاملين في المجال الطبي، والمعلومات العامة المتاحة عن المستشفيات في قواعد بيانات مختلفة وآراء المتعالجين.
يعد مركز “بيلنسون” الطبي، المصنف من بين المراكز الثلاثة الأولى، أكبر مركز لزراعة الأعضاء في البلاد ويضم مراكز تمييز رائدة في جراحة الأعصاب وأمراض القلب وطب العيون والأورام وطب الأنف والأذن والحنجرة وغيرها من المجالات.
أما مركز “سوروكا” الطبي، المصنف في المركز السادس، فقد تميّز في الآونة الأخيرة في علاج الجرحى من الحروب. حيث يعمل في المستشفى العديد من مراكز التميز في مجالات مثل الجراحة، والتوليد، وطب الأعصاب، وطب القلب، والعيون، وغيرها.
سيفتتح مركز “مئير” الطبي، المصنف في المركز الثامن، قريبًا واحدة من أكبر غرف الطوارئ وأكثرها تطورًا في إسرائيل. تعمل العديد من مراكز التميز في المستشفى، بما في ذلك طب الأطفال وجراحة العظام والأورام وطب الأورام الدموية وطب العيون وغيرها من المجالات.
قال إيلي كوهين، المدير العام لكلاليت: “يُعد التصنيف العالي لمستشفيات كلاليت نتيجةً لتفاني فريد في الجودة الطبية، وتحقيق إنجازات عالية في المؤشرات الوطنية للجودة ومؤشرات كلاليت. كل يوم، تعالج مستشفيات كلاليت آلاف المرضى القادمين من جميع أنحاء البلاد ويتلقون علاجًا متطورًا من أفضل الخبراء مع طواقم طبية ذات جودة عالية واحترافية في جميع مجالات الطب. في الآونة الأخيرة، ساهمت مستشفيات كلاليت في العمل لعلاج وإعادة تأهيل الجرحى، ويتم استدعاء كل الطواقم بمهنيتها الكاملة لتحقيق هذا الهدف بجانب استمرار تقديم الرعاية الطبية الروتينية لجميع المواطنين”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا