تصريح مدع عام ضد شاب من العيسوية بشبهة إطلاق المفرقعات والألعاب النارية على أفراد من حرس الحدود

0 43
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي(لواء القدس):

شاهد التوثيق: قام بإطلاق المفرقعات والألعاب النارية على محاربي حرس الحدود في العيسوية في أورشليم القدس، حيث تم إلقاء القبض عليه، ومع نهاية التحقيق في الشرطة تم تقديم تصريح مدعٍ الى المحكمة، ومن المتوقع تقديم لائحة إتهام ضد المشتبه في الفعل.

منذ حوالي أسبوع في ساعات المساء، بدأت أعمال شغب عنيفة، من خلالها قام ملثمون بإطلاق الألعاب النارية، حيث قاموا بإلقاء الزجاجات الحارقة، وإلقاء الحجارة على افراد الشرطة العاملة في حي العيسوية في أورشليم القدس.

من خلال أعمال الشغب، إضطرت وحدة المستعربين لحرس الحدود، بإستخدام مجموعة متنوعة من الوسائل للحفاظ على الأمن والنظام والتعامل بحزم مع منتهكي النظام، حيث قاموا بإجراءات لتفريق وصد مثيري أعمال الشغب.

أثناء إستخدام الوسائل لتفريق أعمال الشغب، قام افراد وحدة المستعربين باطلاق (روكو) باتجاه
المشتبه الذي أطلق الألعاب النارية، مما ادى لإصابته، حيث تمت إحالته لتلقي العلاج الطبي.

قام افراد الشرطة بإلقاء القبض على المشتبه بعد وقت وقصير. وتمت إحالته الى التحقيق في مركز شرطة شاليم في لواء أورشليم القدس، حيث تم تمديد توقيفه من قبل المحكمة من وقت لآخر.

مع إنتهاء التحقيق، وتشكيل قاعدة أدلة وبينات، ضد المشتبه (20 عام، من سكان العيسوية)، تم تقديم تصريح مدعٍ ضده قبل عدة أيام، حيث تم تمديد توقيفه حتى 13.7.23, ومن المتوقع تقديم لائحة إتهام ضده من قبل النيابة.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم، وإلى أقصى حد يسمح به القانون ضد كل من يخل بالنظام، ومخالفي القانون العنيفين الذين يمسون بأمن وسلامة الجمهور، وممتلكاته.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا