تصريح مدع عام ضدّ شاب من القدس بشبهة القيام بأعمال شغب والقاء عبوات ناسفة نحو أفراد الشرطة

0 8٬130
play-rounded-fill

قدم تصريح مدع عام ضدّ شاب (25 عامًا) من سكان شرقي القدس، بشبهة القاء عبوات ناسفة تجاه أفراد الشرطة الشهر المنصرم، وعليه تستعد النيابة العامة لتقديم لائحة اتّهام لما نُسب إليه بالأيّام القريبة.

وحسب بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة جاء فيه: “أنهت الوحدة المركزية في لواء القدس التحقيق ضد مشتبه قام بإلقاء عبوة أنبوبية ناسفة بإتجاه قوات الأمن خلال فترة الحرب. في يوم 10.10.2023، وبعد أيام قليلة من اندلاع الحرب، قام افراد شرطة لواء القدس، بصد أعمال شغب عنيفة التي وقعت في حي الطور في شرقي المدينة”.

وتابع البيان: “في إطار نشاط ضد أعمال الشغب، قام محاربي حرس الحدود برصد مشتبه والذي قام بإلقاء عبوة أنبوبية ناسفة بإتجاههم، حيث قام أحد افراد وحدة مكافحة الجريمة برصد المشتبه وإطلاق النار بإتجاهه، مما أدى إلى إصابته، ومن ثم ولاذ المشتبه بالفرار من مكان الحادث، دون وقوع إصابات أو اضرار لافراد الأمن”.

واختتم البيان: “في بداية الشهر، قام افراد الشرطة السريون لمكافحة الجريمة في شرطة لواء القدس بإلقاء القبض على شاب للاشتباه بقيامة بأعمال شغب، حيث تم تمديد اعتقاله، وهو من سكان شرقي القدس يبلغ من العمر (25 عامًا)، من وقت لآخر في المحكمه، ومع إنتهاء التحقيق وتشكيل قاعدة أدلة وبينات ضد المشتبه، تم تقديم تصريح مدعٍ ضده في الأيام الأخيرة، واليوم من المتوقع تقديم لائحة اتهام ضده من قبل النيابة العامة في لواء القدس”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا