تصريح مدعٍ عام ضد شاب من اللد بشبهة الاتجار بالمخدرات

0 9٬363

قدم تصريح مدع عام ضد شاب (23 عامُا) من اللد بشبهة الإتجار بالمخدرات الخطيرة إذ بلغت قيمتها أكثر من 150 ألف شاقلًا. وعلى خلفية ذلك تستعد النيابة العامة لتقديم لائحة اتهام ضدّه في الأيام القريبة.

وتابع البيان: “قام يوم 17.8.23 افراد شرطة سريون من الوحدة المركزية في لواء القدس بتنفيذ نشاط عملياتي لإحباط تهريب المخدرات الخطرة، حيث قام افراد الشرطة السريون برصد مشتبهين متلبسين في تهريب صفقة المخدرات في شارع غزة في المدينة، عندما قام أحد المشتبهين ببيع المخدرات التي كانت في سيارته لشخص آخر. إذ قام افراد الشرطة السريون لوحدة اليمار بإلقاء القبض على شاب (23 عاما) بشبهة بقيامة بتهريب المخدرات الخطرة بعد أن تم ضبطه متلبساً بإرتكاب الجريمة، وهو من سكان مدينة اللد ، والمشتبه الذي قام بشراء المخدرات من سكان الفدس، حيث تم توقيفه وإحالته الى التحقيق في الشرطة”.

وأضاف البيان: “من خلال التفتيش الذي قام به افراد الشرطة السريون في سيارة المشتبه، تم ضبط المخدرات الخطرة من مختلف الأنواع تقدر قيمتها بأكثر من 150 ألف شيكل، بما في ذلك الكوكايين، الاكستازي، L.S.D، الكيتامين، الدوسا وغيرها، حيث تم تقسيمها إلى كميات وأكياس مختلفة، وحسب الإشتباة أراد المشتبه الإتجار بها مقابل المال، بالإضافة لذلك، تمت مصادرة أموال نقدية بقيمة 12,400 شيكل خلال عملية التفتيش التي قامت بها الشرطة. وعلى إثر ذلك تمت إحالة المشتبه الذي تم إلقاء القبض علية بشبهة بالإتجار بالمخدرات الخطرة الى التحقيق في وحدة مكافحة الجريمة في القدس، ومن ثم تمديد توقيفه من حين لآخر، ومع إنتهاء التحقيق في الشرطة تم تقديم تصريح مدعٍ في بداية الأسبوع، تمهيداً لتقديم لائحة إتهام خلال الأيام المقبلة من قبل النيابة العامة”. إلى هنا نص البيان

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا