تخريج الفوج الثّلاثين في المدرسة الثّانويّة الشّاملة عرعرة النّقب

0 6٬581
play-rounded-fill
في السّابع من حزيران للعام 2023 ازدانت سماء بلدنا بتخريج مئةٍ وسبعةٍ وثلاثين طالبًا وطالبةً بأجواء احتفاليّة بهيجة ووسط حضور مشرّف، ما يزيد عن ألف مشارك من الأهالي والضّيوف الكرام.
استقبلنا طلّابنا مصحوبين بمربّيهم على إيقاعات الفرح ووسط فرحة تُشعل قلوب الجميع بالبهجة والسّعادة، فالتّخرّج هو اليوم المنتظر الذي يتمنّاه الجميع.
تولّى عرافة الحفل الأستاذ علاء العكّة، وافتتحنا حفلنا بتلاوة عطرة من الذّكر الحكيم بصوت الطّالب المتميّز، براء أبو عرار، ومن ثمّ استمعنا لتبريكات وكلمات تحمل في طيّاتها التّقدير والدّعم الكامل للمدرسة، افتتحها مفتّش المدرسة الأستاذ سالم القريناوي حيث تقدّم بالشّكر الكبير لأسرة المدرسة الّذين عملوا بروح الفريق الواحد يدًا بيد نحو الارتقاء والنّجاح ورفع نسبة مستحقّي البجروت. يليها استمعنا لكلمات من مدير المدرسة، الأستاذ شادي أبو عرار، رئيس المجلس المحلّي السيّد نايف أبو عرار، مدير قسم التّربية والتّعليم في المجلس المحلّي الدّكتور سالم أبو كوش، ممثّل شبكة توماشن الأستاذ عزمي عرفات، وقد أثنوا جمعيهم على شكر الطّاقم الإداريّ والتّدريسيّ على عملهم المتفاني لنجاح طلّابهم. وقد ألقت الطّالبة المتفوّقة ميس الطّوري كلمة باسم الطّلّاب الخرّيجين تشكر وتودّع المدرسة.
تخلّل الحفل عروضًا فنّيّة؛ كبويرا، دبكة وعرضًا مسرحيًّا هادفًا لنبذ العنف في مجتمعنا، من أداء طلّابنا البارعين: محمّد أبو عرار، حمادة الطّوري، حنين أبو عرار وخالد الطّلقات. وقامت المدرسة بتكريم طلّابها المتفوّقين بشهادات تقديريّة لعطائهم وجهودهم في موضوع التّداخل الاجتماعيّ، واختتمنا حفلنا بتوزيع الشهادات على الطّلّاب الخرّيجين، متمنّين لهم كلّ التّوفيق والنّجاح.
نشكر كلّ من ساهم في التّنظيم والتّنسيق والتّحضير لهذا الحفل المبارك من إدارة، ومربّين ومركّزين، معلّمين وعاملين في المدرسة، أسأل الله لي ولكم الخير كلّه

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا