تامر حسني يحتفل بانتهاء تصوير فيلم “تاج”.. هذا موعد عرضه

تامر حسني- الصورة من حسابه على إنستغرام
0 7٬346

في أجواء يغلب عليها البهجة والسعادة، احتفل الفنان تامر حسني، بانتهاء تصوير فيلم “تاج”، وذلك برفقة فريق العمل المشاركين معه، مشيداً بالمجهود الكبير الذي لعبه كل شخص تواجد في الفيلم.
ونوه تامر على أن فيلم “تاج” سيتم طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى القادم بجميع دور السينما، لينضم إلى قائمة الأفلام الأخرى التي تتنافس فيما بينها في هذا الموسم.
ووثق تامر تلك اللحظة بصورة جماعية مع فريق العمل، من كواليس التصوير، نشرها عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام”، وكتب قائلاً: “تاج ومن كل قلبي شكراً لكل الناس المحترمه الغاليه اللي في الصوره و إللي معرفوش يكونوا في الصوره اليوم ده في ناس كتير اوي تعبت في الفيلم ده اوي فوق الوصف بقولهم ربنا هيكرمنا بسبب تعبنا الخارق فعلاً إللي حصل في الفتره دي، يا رب اكرمنا”.

أحداث فيلم “تاج”


تدور أحداث فيلم “تاج” في إطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق “سوبر هيرو”، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.
فيلم “تاج” بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، هالة فاخر، ساندي، والعمل من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.
على جانب آخر شارك تامر حسني في احتفالات الأردن؛ بمناسبة زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين، على الأميرة رجوة، والذي أُقيم يوم 29 مايو، حيث أحيا تامر الحفل على إستاد عمان الدولي في المدينة الرياضية، بمشاركة عدد آخر من نجوم الغناء منهم أحمد سعد، وحسين الجسمي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا