بيولي: ميلان لم يفقد هويته.. وهزيمة دورتموند ستحدث فرقا كبيرا

https://www.acmilan.com/
0 7٬878
play-rounded-fill

أكد ستيفانو بيولي مدرب ميلان، أن فريقه لم يفقد هويته ولا يحتاج تغيير أسلوب لعبه، مشددا على أن النتائج الإيجابية ستسمح لهم بالعودة للعب كرة قدم جميلة.

وانتزع ميلان فوزا بشق الأنفس من ضيفه فيورنتينا، 1-0، مساء السبت، بالجولة 13 من الدوري الإيطالي.

وقال بيولي في تصريحاته لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “من الطبيعي أن الأداء لم يكن شرسا، لقد قدمنا أداء جيدا في الشوط الأول، ورغم أننا ذهنيا لم نكن في أفضل حالاتنا، إلا أننا أحرزنا تقدما من خلال المعاناة والصمود والعودة بالنقاط”.

وأضاف: “كان يدور في أذهاننا أننا نتراجع ونخسر في الشوط الثاني كما حدث بالمباريات السابقة. وهذا الفوز يجب أن يمنحنا المزيد من الثقة والإيمان للمضي قدما”.

ولم يتفق بيولي مع الاقتراحات القائلة بأن ميلان فقد هويته أو يحتاج لتغيير أسلوبه بالكامل.

وعلق: “العقلية تصنع الفارق ولم تكن الأجواء في الملعب معتادة، أعتقد أنه كان لدينا النهج الصحيح للخروج من هذه اللحظة الصعبة والاستعداد للمباراة المقبلة التي ستكون حاسمة لطموحاتنا بدوري الأبطال”.

وتابع: “أنا متأكد من أنه عندما نحصل على نتائج أكثر ثباتا، يمكننا العودة للعب أسلوبنا الجميل في كرة القدم، هناك لحظات يتعين عليك فيها القيام بالأشياء بهذه الطريقة”.

وحول مواجهة دورتموند، قال بيولي: “الفوز على باريس سان جيرمان عزز فرصنا والفوز على دورتموند سيحدث فرقا كبيرا”.

وأكد: “اللاعبون يعرفون نوع الأداء الذي يحتاجون إليه في تلك الليلة وهذا يجعل عملي أسهل”.

واستطرد “الشيء الذي يقلقني هو أننا خاطرنا في الكرات الثابتة التي شكلت خطورة وهذا يحدث كثيرا مؤخرا، نحن بحاجة إلى العمل على ذلك”.

وعن النتيجة التي يتمناها لمباراة الديربي بين يوفنتوس وإنتر، علق بيولي: “المثالي بالنسبة لنا هو التعادل لأنه قد يسمح لنا بالاقتراب من الفرق التي أمامنا، هناك طريق طويل لنقطعه هذا الموسم”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا